الفنان زنقولا : جماهيري دفعت تعويض أضرار المكتبة و رسالتي سامية

0

متابعات/ شبكة الرائد الإخبارية

قال مطرب الراب الشاب خالد ود المزاد الشهير ب”زنقولا” ل ( الزرقاء ميديا ) انه راضي عن الحفلين الذين اقامهما بالمكتبة القبطية وسط الخرطوم مؤخرا و التي شهدت إطلاقه لالبومين جديدين من منتوجه الغنائي ؛ و كشف أن سبب توقف الحفل الثاني نتج عن شجار عادي وقع بين الحضور احدث بعض التلف بموقع الحفل و قال ان جماهيره دفعت تعويضا بالأضرار التي نتجت عن الشجار و ذهبت لإدارة نادي المكتبة القبطية و قامت بالإعتذار لها ؛ في موقف متحضر و راقي .

هذا و يستعد “زنقولا” لإحياء حفل بمسرح عروس الرمال بمدينة الأبيض حاضرة ولاية شمال كردفان الخميس القادم ؛حددت تذكرة الحضور له ب ( 1000) جنيه و بدأ الترويج له عبر منصات التواصل الاجتماعي و قدم “زنقولا” إعتذاره عن قيمة التذكرة عبر صفحته الشخصية بفيسبوك.

كما ذكر “ود المزاد” أن إقامته لحفل يتطلب جهود مضنية و معقدة لصعوبة توفر الأدوات و فنيي الأجهزة الموسيقية بالبلاد مما يضطره الي الإستعانة بمتخصصين من جمهورية مصر العربية و دولة الإمارات العربية المتحده .

و أعرب “زنقولا” عن محبته و إحترامه الشديد للشعب السوداني و لجماهيره و معجبيه و قال بأن أغلب جمهوره من شريحة المراهقين يضعه في موقف حساس و أنه يتعامل مع الأمر باهتمام و معرفة و حرص و أكد علي أنه يتبني مشروع هادف مخطط له يحوي رسالة سامية يهدف من خلالها إلى غرس القيم الوطنية و مساعدة و دعم البلاد و شعبها.

محمد الطريفي _ الزرقاء ميديا

اترك رد