يس عمر يكتب : خطوات لتجنب ألم 9 طويلة.

0

الخرطوم الرائد نت

عندما تكون متحركا مشيا على الأقدام تجنب المسير على اتجاه المسار الأيمن لأنك لا تنظر إلى الذي يأتي إليك من خلفك وليكن مسيرك بالاتجاه الأيسر لتقليل درجة احتمالية سرقتك.

إذا كنت ترتدي شنطة في ظهرك لا تلبسها بيد واحدة والبسها بأياديها الإثنين ليصعب على السارق خطفهاالشنطة الصغيرة التي تحمل في اليد للهواتف أكثر عرضة للسرقة أو النسيان بعكس التي تحمل في الظهر باليدين الإثنين، وإذا كنت تنزعج منها يمكنك شراء شنطة ظهر بحجم متوسط أو صغير .

تجنب أن تضع الجوال في الجيب الأول للشنطة وضعه في اوسطها أو بالجيب الداخلي إن وجد.

إذا كنت ترتدي شنطة بيد واحدة فالبسها من خلاف وضعها من أمامك. حملك للجوال في جيبك مع وجوك أغراض أخرى في بقية الجيوب أثناء ركوبك للمركبات لاسيما في أماكن التجمعات الكبيرة يقلل تركيزك لحماية الممتلكات وقد يعرضك للسرقة. لا تستعمل الجوال في المناطق المكتظة بالتجمعات لاسيما التقاطعات المزدحمة بالحركة المرورية إلا في حالة تواجدك داخل سيارتك الشخصية أو العامة وشباك المركبة مغلق.

تجنب استخدام الجوال في الطرق العامة وأنت تحمل العديد من الأغراض أو معك أطفال صغار إلا لمكالمة ضرورية عن طريق السماعة.

نشر صور عائلتك إذا سرق جوالك سيؤلمك كثيرا، لذلك تجنب وضع الصور الشخصية (الخاصة) في الهاتف المحمول وليكن منك سوء ظن ان الجوال ربما تتم سرقته في أي وقت.

في المركبات العامة لا تظهر مبلغ مالي كبير لتعطي المساعد (الكمساري ) التعرفة البسيطة بل قبل أن تركب ضع التعرفه في جيب آخر حتى لا تلفت انتباه الناس.

إذا كنت تعود إلى البيت في وقت متأخر بدون رفيق لا تحمل معك كل أجهزتك الإلكترونية المحمولة ذات الثمن الغالي إلا لضرورة قصوى أو يكون لك رخصة سلاح.

اترك رد