وزير الشئون الدينية نصر الدين مفرح يلتقي السلطان أحمد دينار

0

متابعات الرائد نت

إستقبل وزير الشؤون الدينية والأوقاف الأستاذ نصر الدين السلطان أحمد دينار سلطان دارفور بمقر الوزارة بالخرطوم،. يرافقه المقدوم صلاح الدين الفضل والامير ربيع بحر علي دينار وكيل السلطان بالفاشر وأعضاء من مجلس السلطان حيث ناقش اللقاء عددا من قضايا الشؤون الدينية والأوقاف المتعلقة بأوقاف علي دينار وقضايا الشأن العام كبناء السلام والتعايش السلمي وتعزيز التنوع .

وفي تصريحات صحفية عقب اللقاء قال المقدوم صلاح الدين محمد الفضل عضو مجلس السلطان أن اللقاء تناول قضايا أوقاف السلطان علي دينار بالمملكة العربية السعودية ودور الوزارة والسلطنة في رعاية هذه الأوقاف بالتعاون مع الأطراف ذات الصلة.

وأشار الفضل إلى أن الوزير مفرح وعد بدراسة عدة مقترحات تتعلق بحصر وتطوير أوقاف السلطان علي دينار بالسعودية فضلا عن إستعداد الوزارة لدعم مشروعات تطوير وحصر الأوقاف ضمن خطة الوزارة .

ولفت الفضل إلى ان الوزير إطلع على عدد من مبادرات السلطان أحمد دينار في مجال بناء السلم الاجتماعي ودعم التنوع والتعايش بإقليم دارفور وعدد من ولايات البلاد .

وشار الفضل الي أن اللقاء كان مثمراً وبناءاً وخرج بعدد من التوصيات التي ستجد طريقها إلى التنفيذ في الفترة القليلة المقبلة.

وفي ختام اللقاء تقدم الوزير نصر الدين مفرح بالشكر للسلطان وأعضاء مجلسه على هذه الزيارة الكريمة.

المصدر : الجمهورية نيوز

اترك رد