مدرب المريخ غارزيتو : السودان عائد للوراء والمريخ لا يمتلك محترفين

0

متابعات /شبكة الرائد الإخبارية

قطع الفرنسي دييغو غارزيتو، المدير الفني لفريق المريخ، بأنه مضطر لاتباع سياسة المداورة، مبينا أن حال اعتمد على تشكيلة واحدة فإنها ستعاني من الإرهاق، الأمر الذي سينعكس بالسلب على الأحمر قبل مشاركته المنتظرة في دوري أبطال أفريقيا.

وعن المشاكل التي توجد بالفريق قال الفرنسي: هناك مشاكل صغيرة تتعلق بضرورة إشراك اللاعبين تحت السن، الجزولي نوح مثلا يلعب مباريات أكثر من طاقته لكن القانون ملزم، وضياء محجوب كذلك، كما أن من المشاكل عدم وجود وقت للتدريبات لأن المباريات ضاغطة فنضطر لإجراء تدريب خفيف ثم خوض مباراة وهو أمر غير مناسب.

وقارن دييغو بين فترته الحالية وفتراته السابقة والفروقات التي وجدها، وعلق قائلا: هناك تغيير في البلد، فهو عائد للوراء، هناك تدهور، هذا ليس سودان الأعوام الماضية، رياضيا الملاعب بها مشاكل كبيرة وملعب الهلال هو الوحيد الجيد.

وبشأن المواجهة التي سيخوضها فريقه ضد الهلال في ختام الممتاز، أكد غارزيتو أنه سيحقق الانتصار.

وذكر دييغو أنه اتفق مع رئيس المريخ آدم سوداكال على معسكر خارجي لكن لا مجال له الآن في ظل سفر اللاعبين الدوليين مع المنتخب الوطني، كاشفا عن أنهم سيعقدون معسكرا داخليا.

وانتقد مدرب المريخ العناصر الأجنبية في فريقه بقوله: لدينا لاعبين أجانب لكنهم ليسو بمحترفين، المحترف يعمل بكثرة ويكون منضبطا ويمتلك روحا احترافية، وهذه الأمور لا تتوافر في أجانب المريخ.

الخرطوم : ناهد الباقر

اترك رد