حركة المستقبل للإصلاح والتنمية تهنئ الشعب السوداني وقواته المسلحة بعيد الجيش

0

الخرطوم /شبكة الرائد الإخبارية


يصادف اليوم السبت ١٤ أغسطس ٢٠٢١م العيد السابع والستين للجيش السوداني وهو اليوم الذي تولى فيه الفريق أحمد محمد الجعلى قيادة الجيش السوداني من الضابط البريطاني الجنرال إسكونز في ١٤ أغسطس من العام ١٩٥٤م، كأول قائد عام للجيش السوداني وجاء ذلك نتيجة للدور الذي لعبته القوات المسلحة في استقلال السودان.

تهنئ حركة المستقبل للإصلاح والتنمية الشعب السوداني وقواته المسلحة الباسلة بمناسبة عيدها السابع والستين، ونشد على يد كل فرد من أفرادها في الخطوط الأمامية فاتحاً صدره في وجه كل خطر يرد عن الوطن كل معتدٍ. ونرفع أسمى الأوسمه لمقام كل شهداء ومصابي القوات المسلحة.

إننا نتوجه في هذه المناسبة لقواتنا المسلحة برسالة دعم لتكون أكثر وحدةً وقوةً حتى تكون قادرة على حماية الأرض والمساهمة في الحفاظ على الديمقراطية والذود عن حياض الوطن.

لقد مارست القوات المسلحة خلال مسيرتها الرامية نحو دعم استقرار الوطن ادواراً بالغة الأهمية، واتخذت قراراتها المصيرية في المنعطفات الحرجة وهي تتحمل التبعات التاريخية أمام الأجيال بكل اقتدار و مسؤولية، ولم يكن آخر هذه القرارات هو انحيازها لثورة الشعب السوداني التي اندلعت في ديسمبر من العام ٢٠١٨م.

كل عام وقواتنا المسلحة بخير وقوّة وحياد وقوميّة وتماسك ووحدة وروح قتالية شريفة وعالية.

كل عام وقواتنا المسلحة مصدرٌ للفخر والأمان لكل الوطن وكل ساكنيه.

حفظ الله قواتنا المسلحة من شر كل المخططات التي تسعى لتقويضها أو إضعافها أو أدلجتها.

حركة المستقبل للإصلاح والتنمية – الأمانة السياسية – أغسطس ٢٠٢١م

اترك رد