القوات المسلحة تؤكد حرصها على رتق النسيج الاجتماعي

0

متابعات شبكة الرائد الإخبارية
أكد قائد الفرقة (15) مشاة بالجنينة حاضرة ولاية غرب دارفور اللواء الركن الأمين عبد العال حرص الفرقة ضمن منظومة القوات المسلحة على  رتق النسيج الاجتماعي ونشر السلام وإنزال مخرجاته الي أرض الواقع.
جاء ذلك لدى مخاطبته ختام دورة السلام الرياضية، بقيادة الفرقة الخامسة عشر مشاة بمشاركة عدداً من الأندية الرياضية بولاية غرب دارفور، وقال أن الدورة تأتي في إطار الجهود الرامية لتحقيق الأمن والاستقرار، ورتق النسيج الاجتماعي بين مكونات المجتمع.


وأوضح قائد الفرقة (15) مشاة أن قواته نظمت دورة السلام بمشاركة عددا من الأندية الرياضية “بميدان” الفرقة، داعياً إلى ضرورة استمرار الأنشطة الرياضية بإعتبارها المتنفس لإنسان الولاية، فيما اعتبر الرياضة جسر للمحبة والسلام، ممتدحاً دور القوات النظامية الأخرى التي شاركت في الدورة، مؤكدا على اهمية الدورة واسهامها في إنزال مخرجات السلام الى أرض الواقع.
وقد فازت القوات المشتركة السودانية التشادية بكأس البطولة لإحراز المركز الأول في دورة السلام مما امكنها من الفوز الكاسح علي الأندية الأخري.. وفي الختام قدم اللواء الركن الأمين عبد العال الجوائز والميداليات الذهبية، بجانب الكأس لنادي القوات المشتركة.

اترك رد