توقعات الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء 4 يونيو

بورتسودان/الرائد نت

توقعت الهيئة العامة للارصاد الجوية فى نشرتها اليومية نشاط الرياح الشمالية الشرقية خفيفة السرعة احياناً المثيرة للغبار في أجزاء متفرقة شمال، شمال الأواسط وعالية السرعة في شرق البلاد مثيرة للغبار و الاتربة تؤدي الى تدني مستوى الرؤية الافقية.

على ساحل البحر الاحمر يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة العظمى إرتفاعاً طفيفاً بينما تحافظ درجات الحرارة الصغرى على قيمها مع طقس حار جداً نهاراً و معتدل ليلاً. وتوقعت الهيئة فى نشرتها اليوم الثلاثاء هطول أمطار خفيفة في أجزاء متفرقة من: شرق ولاية القضارف، شرق ولاية سنار، ولاية النيل الازرق و اقصى جنوب شرق ولاية جنوب كردفان. ووفقا للنشرة فان من اهم معالم الطقس لل 24 ساعة المقبلة منخفض الهند الموسمي الذي يغطي معظم أنحاء البلاد.

الفاصل المداري الذي يمر اليوم شمال كسلا، ود مدني جنوب الخرطوم، شمال الابيض جنوب الفاشر و الجنينة. من المتوقع ان ترتفع درجات الحرارة بشقيها العظمى و الصغرى إرتفاعاً طفيفاً تدريجياً ليشمل جميع أنحاء البلاد عليه يكون الطقس حار نهاراً في جنوب و غرب البلاد الى حار جداً في شمال، شرق و أواسط البلاد دافيء الى معتدل ليلاً.

اعلى درجة حرارة متوقعة 48.0 ºم في مدينة عطبرة ظهر اليوم وادني درجة حرارة متوقعة صباح الغد 24.0 º م في كل من شلاتين و زالنجي. وكانت اعلى درجة حرارة سجلت ليوم الامس 48.0 º م في مدينة عطبرة وادناها سجلت في مدينة النهود كانت 24.0 º م.

التعليقات مغلقة.