الفشقة تؤكد جاهزيتها وترفع التمام للقائد العام

القضارف/ الرائد نت

أكد مواطنو الريف الشمالي بمحلية الفشقة رفضهم التام للاطماع الأجنبية التي تستهدف نهب خيرات السودان وتهجير أهله مؤكدين جاهزيتهم لصد العدوان الآثم على السودان ودحر الملشيات المتمردة كما أكد اهل الفشقة استعدادهم التام لحماية البوابة الشرقية.

وأكد والي القضارف محمد عبدالرحمن محجوب ان الفشقة بتدافعها اليوم ترفع التمام للقائد الأعلى للقوات المسلحة بجاهزيتها واستعدادها لدحر التمرد ودعا المواطنين لعدم الالتفات للإعلام المضلل وتفويت الفرصة على المتربصين الذين يسعون لاحداث البلبلة بالولاية داعيا المواطنين في ذلك لسرعة التبليغ عن كل تحرك مشبوه.

وجدد الوالي دعم قرار القائد العام بعدم التفاوض مع الملشيات الا بعد الخروج من منازل المواطنين مؤكدا المضي في تسليح اهل الفشقة لحماية الارض والعرض وبشر اهل الفشقة بانتشار الارتكازات في كل ربوع الولاية لحمايتها.

واشاد العميد الركن ابوعبيدة مصطفى قائد ثانى الفرقة الثانية مشاة بولاية القضارف بتدافع اهل الفشقة ووقوفهم مع القوات المسلحة وقال إن هذا التدافع يحمل العديد من الرسائل للدول الداعمة للحرب في السودان والخونة والمندسين والاقلام المأجورة وأكد قدرة القوات المسلحة على حسم الملشيات داعيا المواطنين لتسليم اي خائن وعميل للجهات العدلية.

الاستاذ عزالدين الإمام المدير التنفيذى لمحلية الفشقة أكد إستعداد الفشقة لصد اي عدوان يستهدف الولاية وحماية البوابة الشرقية من دخول اي تعزيزات للملشيات بجانب الحد من انتشار الممارسات السالبة، مشيرا لانتظام الفشقة للعديد من النفرات وتدريب المستنفرين.

هذا وكان الاستاذ حسن عثمان حاج عمر رئيس الهيئة الشعبية لمساندة ومناصرة القوات المسلحة بالفشقة وقيادات المزارعين والادارة الأهلية واهالي الريف الجنوبي قد اكدو وقوفهم مع القوات المسلحة لصد اي عدوان يستهدف اهل السودان.

التعليقات مغلقة.