جنرال عسكري يكشف طريقة لحل الأزمة السودانية بشكل نهائي

متابعات/ الرائد نت

قال م/ بحري معاش خالد أحمد العريفي أن الحكم العسكري هو الحل الامثل والاستقرار الكامل والشامل للشعب السوداني لافتا إلى أهمية المرحلة الهامة والمفصلية التي يمر بها السودان الآن التي تتطلب تعاون الجميع لوقف الحرب وحسم التمرد الذي اجرم في حق الشعب السوداني بارتكابه افظع الجرائم لن يشهدها السودان من قبل.

ودعا العريفي كافة أفراد الشعب السوداني إلى نبذ الجهوية والقبلية والعمل على وحدة السودان.

مبيناً أن الاحزاب السودانية منذ تأسيسها لن تقوم بالدور المناط بها  والعمل من أجل خدمة المواطن والوطن داعياً دول الجوار والايقاد والمجتمع الدولي للحل العاجل.

وقال أن منبر جدة يعتبر من الحلول العاجلة ووقف الحرب الدائرة في الخرطوم ودارفور و حذر من امتداد الحرب إلى القارة الأفريقية.

وفي صعيد متصل أرسل العريفي  عدد من الرسائل  لكل من قادة القوات المسلحة أن لايفرطو في أمن البلاد والمحافظة على مكتسبات الأمة وأن يحذو حذو الرئيس الراحل الفريق عبود ورفاقه الذي لعب دوراً هاماً وتاريخياً لبناء السودان واستجلاب أحدث معدات التدريب للقوات المسلحة السودانية ، فيما طالب دولة الامارات بقيادة رئيسها محمد بن زايد أن لا تتعامل مع اليهود والصهيانة في مقدمتهم دولة إسرائيل لضرب وسرقة خيرات السودان التي تتمثل في الذهب وغيره من المدخرات الأخرى، وأن يسلك طريق اجداده للوقوف مع عظماء السودان والعباقرة الذين اسهموا في بناء دولة الإمارات من سبعينات القرن الماضي.
بورتسودان: الأحداث نيوز

التعليقات مغلقة.