إستئناف الدراسة لطلاب الهندسة الطبية بجامعة العلوم والتقانة

متابعات/ الرائد نت

تواصل استئناف الدراسة بكلية الهندسة الطبية بجامعة العلوم والتقانة والإعلان عن تفاصيل التدريب بالخارج خلال اسبوعين من الآن
تم إستئناف الدراسة لطلاب الهندسة الطبية بجامعة العلوم والتقانة اليوم في مقر جامعة الشيخ البدري ببربر ، وذلك تحت اشراف اساتذة جامعة العلوم والتقانة.
والجدير بالذكر ان الدراسة انطلقت بعدد من كليات جامعة العلوم والتقانة منذ التاريخ الذي اعلنته امانة الشؤون العلمية باستئناف الدراسة في 12 نوفمبر المنصرم وفق قرار وزارة التعليم العالي القاضي بفتح الجامعات السودانية وقد بذلت إدارة الجامعة مجهودات كبيراً بالتنسيق لاستضافتهم بعدد من الجامعات بالولايات والمهجر.
كما قد بدأ أيضاً التدريس النظري عبر المنصة الالكترونية منذ يوم 18 نوفمبر الماضي.
وقامت الجامعة بفتح فرص كبير للتدريب بالخارج واكلمت اتفاقيات مع عدد من المؤسسات الاكاديمية والمهنية بعدد من الدول مثل جمهورية مصر العربية و دول الخليج العربي سيتم الاعلان عن تفاصيل التدريب في الخارج خلال اسبوعين من الآن .
وبعث مدير الجامعة د. المعتز البرير رسالة شكر لأعضاء مجلس العمداء لوقفتهم وإصرارهم على عودتها لاستكمال العمل الذي بدأته في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد من أجل ضمان مستقبل زاهر للطلاب ، وأكدت أن الانجازات التي تحققت في الفترة السابقة هي ثمرة للعمل الجماعي بين أعضاء فريق الإدارة والأسرة الجامعية.

بربر: علي يوسف تبيدي

التعليقات مغلقة.