مناشدات عاجلة لتوفير الخدمات الضرورية بولاية الخرطوم

الخرطوم/ الرائد نت

اوضح والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة انه قد ناشد كل المنظمات الوطنية الطوعية والخيرية العاملة في مجالات العون الإنساني للمساهمة مع أجهزة ووحدات الولاية في تقديم ما يمكن من خدمة وعون خاصة في مجالات إسعاف الجرحي ومعالجة المرضي وتوفير احتياجات نزلاء المستشفيات و تقديم الغذاء والاحتياجات الضرورية لدور حماية الأطفال والعجزة والمسنات والمسنين ودور الفتيات والفتيان وسقاية العطشى في المناطق التي تنعدم فيها المياه.

و أوضح أن تلك المناشدات تجئ في ظل الظروف الحرجة التي تعيشها بلادنا وولاية الخرطوم بصفة خاصة والتي ترتبت عليها مشاكل عديدة حالت دون تمكن أجهزة ولاية الخرطوم من القيام بمهامها على الوجه الاكمل وتزامن هذه الظروف مع عطلة عيد الفطر المبارك.

وعلى خلفية ذلك ناشد كل المواطنين للاسهام في أعمال صحة البيئة والتخلص من النفايات بوضعها في حاويات النفايات او نقلها باي وسيلة متاحة لاقرب محطة وسيطة ما امكن ذلك وكذلك مساعدة الفرق والجهات التي تعمل في دفن الجثث باي وسائل ومعينات يتطلبها هذا الأمر.

ومضى والي الخرطوم بمناشدة المواطنين في كل أنحاء ولاية الخرطوم ولجانهم وتكويناتهم المختلفة برفع حسهم الأمني والمساهمة في تأمين احياءهم وتفويت الفرصة لمن يستغلون الأوضاع الحالية في تنفيذ عمليات نهب وسلب

وخصص الوالي مناشدة خاصة للجهات المختلفة المتواجدة في الارتكازات بالطرق السماح بحرية الحركة وتسهيل مهمة وتأمين العاملين المختصين في تشغيل محطات المياه والكهرباء وصيانتها.

كما ناشد القطاع الخاص العامل في مجال المواد الغذائية والخبز والخضروات واللحوم وكافة الاحتياجات الضرورية بتوفيرها للمواطنين بصورة مستدامة.

التعليقات مغلقة.