عاجل| مواكب جماهيرية لنصرة القوات المسلحة

متابعات/ الرائد نت

وسط مشهد مهيب من الجماهير تحلت شندي بثوب قشيب عبر تظاهرة كبيرة لنصرة القوات المسلحة تجمع أعيان وقيادات شندي من الأجهزة النظامية والأمنية والإعلامية وعدد ضخم من أهالي شندي في حشد كبير يتوسطهم في الصفوف الأمامية المدير التنفيذي لمحلية شندي الأستاذ خالد عبدالغفار .

بدأ الموكب بحشد جماهيري كبير في سوق شندي الدلالة الكبرى بدأت المحفل بكلمات من أعيان شندي وهتافات عالية من الجماهير تغني كثيرا من الشعراء والمواطنين بصوت قوي وشجاع وكانت ملحمة تاريخية تأكد تأييد المواطنين للقوات المسلحة وعونا وسندا لأبناء الوطن المرابطين في الثغور لبسط الأمن والاستقرار .

قاد المدير التنفيذي لمحلية شندي موكب العزة والكرامة للهيئة الشعبية بمحلية شندي الذي جاب كل مدينة شندي واخيرا إلى مقر قيادة الفرقة الثالثة مشاة شندي وكان مشهد بطولي فخيم اندمج الشعب مع الجيش أمام باب الفرقة وكان مشهد عكس جلالة وعظمة القوات المسلحة مع شعبها الأبي وحبهم الجم للوطن.

عبر اللواء ركن حمدان عبدالقادر قائد الفرقة الثالثة مشاة شندي عن سعادته بمجتمع شندي الصامد الذي شهد له منذ بواكير الاستعمار بالشجاعة والنضال، مؤكدا أن قيادة الفرقة الثالثة مشاة قامت بإرسال أبناءها لمساندة القوات المسلحة قائلا إن أبوابنا مشرعة لضم كل المستسلمين من أبناء الوطن تحت لواء القوات المسلحة شاكر المدير التنفيذي لمحلية والهيئة الشعبية من مواطنين شندي علي دعمهم وقفتهم خلف القوات المسلحة.

تفاعل الأستاذ خالد عبدالغفار مع المواطنين ودعا الجميع للوقوف خلف القوات المسلحة فكانت كلماته تدندن في آذان السامعين مجدا وعزا بتراب هذا الوطن العريق ..ففاضت عيناه بالدمع مترحما على شهداء الوطن وداعيا لوحدة وتماسك الشعب السوداني ودعم ومساندة القوات المسلحة حامي حمي الوطن.

تحدث رئيس الهيئة الشعبية باسم أهل شندي متعهدا بالوقوف على قلب رجل واحد خلف القوات المسلحة، مطمئنا سعادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان أبن السودان أن الشعب السوداني لايتوانى عن حماية الأرض والعرض والجميع على أهبة الاستعداد لدعم ومؤازرة القوات المسلحة الباسلة.

التعليقات مغلقة.