لدى مشاركته في تكريم الطالبة المتفوقة ريماز.. والي الخرطوم يتعهد بالآتي..

الخرطوم/ الرائد نت

أعلن والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة توصيل الكهرباء والمياه لمربعات منطقة ود البشير جنوب محلية امبدة خلال الفترة القادمة باعتبارها من الخدمات التي تحقق الاستقرار وتهيئ البيئة للطلاب للتفوق في التعليم.

جاء ذلك لدى مشاركته في احتفال وزارة التربية والتعليم بالولاية بتكريم الطالبة المتفوقة ريماز بشير في امتحانات الشهادة الثانوية بمنزلها بالحارة 51 بود البشير بأمبدة بحضور مدير عام وزارة التربية والتعليم والمدير التنفيذى لمحلية أمبدة.

وحيا الوالي أسرة الطالبة ريماز التي قهرت الظروف الصعبة وتفوقت في الشهادة الثانوية كما حيا الأسر السودانية التي تكابد من أجل تعليم أبنائها رغم الظروف الاقتصادية وانعدام الكثير من الخدمات الأساسية في مناطقهم السكنية.

وأعلن الوالي عن التزام حكومة الولاية بكافة مصروفاتها الجامعية وإعادة تشييد منزل أسرة ريماز وتخصيص منزل سكن شعبي تكريماً لأسرتها التي جاهدت من أجل تفوق ابنتهم .

مدير عام وزارة التربية والتعليم بالولاية الدكتور قريب الله محمد أحمد قال أن الطالبة ريماز دخلت ضمن الطلاب المتفوقين بالولاية وعددهم 96 من أصل 120 متفوق على مستوى السودان وكشف عن ترتيبات لتكريم الطلاب المتفوقين خلال الأيام القادمة.

المدير التنفيذي لمحلية امبدة تقدم بالشكر لكل من أسهم في نجاح الطالبة من الأسرة وطاقم التعليم بالمحلية وانعكس على التفوق الكبير لمحلية أمبدة في نتيجة الشهادة الثانوية لهذا العام.

ممثل منطقة ود البشير تقدم بالشكر لحكومة الولاية إنابة عن الطالبة وأسرتها وأهالي المنطقة وطالب حكومة الولاية بمنح المناطق الطرفية مزيد من الاهتمام في مجال الخدمات وخاصة التعليم والصحة .

التعليقات مغلقة.