مجلس أساتذة جامعة الخرطوم يعقد اجتماعه ويمنح درجات علمية

متابعات/ الرائد نت

عقد مجلس أساتذة جامعة الخرطوم اجتماعه رقم (427) اليوم الاثنين 22 أغسطس بقاعة خضر شريف برئاسة مدير الجامعة بروفيسير عماد الدين الأمين الطاهر عرديب، وحضور نائبه بروفيسير أحمد مضوي موسى، وأمين الشؤون العلمية بروفيسور علي عبدالرحمن رباح، وعضوية المجلس.
في بداية الاجتماع قدم السيد مدير الجامعة بروفيسير عماد الدين عرديب تنويراً لأعضاء المجلس، حيث ترحم على أعضاء الأسرة الجامعية الذين رحلوا إلى الدار الآخرة وذويهم، كما تقدم بالتهنئة للأساتذة الذين تم تعيينهم في مناصب بمؤسسات الجامعة المختلفة، وهنأ مدير الجامعة الأساتذة الذين تمت ترقيتهم إلى درجات علمية أعلى متمنياً لهم مزيداً من الترقي والعطاء العلمي. وتضمن التنوير الزيارات التي أجراها مدير الجامعة لوحدات الجامعة، وانتخاب عمداء للكليات، بجانب الاتفاقيات التي وقعتها جامعة الخرطوم مع المؤسسات الوطنية، الإقليمية، والدولية، جنباً إلى أنشطة اتحاد الجامعات السودانية الذي ترأسه جامعة الخرطوم، ودوره في معالجة قضية الكوادر غير الأكاديمية بالجامعات الحكومية.
وقدم أمين الشؤون العلمية بروفيسير علي رباح الأعمال التي أجازها مدير الجامعة نيابة عن مجلس الأساتذة، تضمنت أعمال من كليات الطب البيطري، الغابات، الإنتاج الحيواني، الزراعة، بالإضافة إلى كليات الصيدلة، علوم التمريض، التربية، وكلية الدراسات العليا. حيث أجاز المجلس بالإجماع النتائج النهائية لطلاب السنة الخامسة، ونتائج الملاحق والبدائل ومنح درجة (بكالوريوس الشرف) لخريجي الكليات المذكورة.

التعليقات مغلقة.