محمد الفكي : سنعود للشارع ولجان المقاومة في الأحياء لنعزز الحكومة ونسمع نصائح الثوار

0

الخرطوم/ الرائد نت

لدي مؤتمر صحفي للجنة ازالة التمكين بمقر اللجنة قال رئيس لجنة إزالة التمكين عضو مجلس السيادة الإنتقالي الأستاذ محمد الفكي سليمان أن أبناء الشعب سيخرحون لدرء اي خطر على الانتقال وأنه لم يتخوف عندما سحبت منه الحراسات الخاصة، وأنه مع الشعب سيدافع مع عن التحول الديمقراطي وانهم في حال اي تهديد سيملاؤن الشوارع بلا تراجع وانكسار.

قاطعا بعدم سماحهم لأي شخص بأن يتلاعب عليهم أو أن يكون وصى على الشعب وأن البلاد على بعد عامين من من الانتخابات، وأعلن الفكي أن مقر اللجنة سيكون بمثابة مركز عمليات في حال أرادوا المواجهة.

وأعلن فتح مباني اللجنة لجموع الشعب السوداني وأنهم جاهزين لكل السيناريوهات، مؤكدا بحرصهم على استقرار البلاد وسيقفون أمام أي محاولات انقلابية.

وأكد الفكي أن التفكيك يمثل روح الثورة وان اللجنة ماضية مابقيت الحكومة الانتقالية لتنظيف كافة مؤسسات الدولة من فلول النظام السابق، لا نريد أن نقود الشارع للمواجهة للحفاظ على دماء أبناء الشعب السوداني وسنترافع عن الإساءات ونطلب من الجمع التحلي بروح المسؤولية.
وشدد على تفكيك المؤتمر الوطني ويتحسن الاقتصاد وسنزيقهم جرحا بجرح وان السلمية هي السلاح الماضي وان لا أحد سيجرهم نحو العنف.

وقال الفكي إذا اي احد لديه شارع فلياتي به وان الشارع هو الثوار وحراس الانتقال، مؤكدا أنهم أكثر مسؤولية وسنعود للشارع ولجان المقاومة في الأحياء لنعزز الحكومة ونعترف بأخطاؤنا ونسمع نصائح الثوار والعترة بتصلح المشي

اترك رد