مسيرة ضخمة بالولاية الشمالية دعماً للقوات المسلحة

الدبة/الرائد نت

أكد الأستاذ عابدين عوض الله والي الولاية الشمالية لدى مخاطبته اللقاء الجماهيري المساند للقوات المسلحة بالدبة والذي نظمته المقاومة الشعبية بالمحلية، تحت شعار ” كلنا جيش ” بحضور قائد الفرقة اللواء الركن سليمان حاج الخضر ورئيس المقاومة الشعبية الفريق الركن د.صالح يس وعدد من القيادات التنفيذية في الولاية .

أكد اللواء قائد الفرقة ١٩ مشاة – مروى أن المقاومة الشعبية وحلف الكرامة يعتبران سندا للقوات المسلحة مؤكدا أن النصر للقوات المسلحة والقوات المساندة لها أمر حتمي بإذن الله تعالى.

وفى ذات السياق أكد المدير التنفيذي لمحلية الدبه رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ/محمد صابر وقفة كل المنطقة خلف الدولة والقوات المسلحة والمقاومة الشعبية والقوات المشتركة وكل القوات النظامية الأخرى ، معلنا الجاهزية والإستعداد لأي مهام .

في ذات السياق خاطب رئيس المقاومة الشعبية بالولاية الشمالية الفريق الركن د. صالح يس جماهير المسيرة الكبرى مرسلا” رسالته للأعداء والمتمردين أن يستفيدوا من العفو العام المقدم من القائد العام مؤكدا” أن الولاية الشمالية كلها خلف الدولة و القوات المسلحه وأن مليشيا الدعم السريع الإرها_بية إلى زوال إن شاء الله.

كما أكد الأستاذ حسن البصير رئيس المقاومة الشعبية بالمحلية، أن المقاومة الشعبية همها واحد وهي أن تكون سند للقوات المسلحة مؤكدا جاهزيتها للدفاع عن أرض السودان.

التعليقات مغلقة.