تنويه من سفارة السودان بالقاهرة بشأن الجوازات الجديدة

متابعات/الرائد نت

واصلت سفارة جمهورية السودان لدى جمهورية مصر العربية للإسبوع الثاني على التوالي عملية توزيع الجوازات الجديدة التي وصلت مؤخرا لأصحابها ببيت السودان بالقاهرة ضمن الدفعة الثانية عشر .

وقال العقيد شرطة عادل يونس مدير إدارة الجوازات والسجل المدني بالسفارة ان إداراته قد إستلمت مؤخرا حوالي ١١ الف جواز تمت طباعتها مؤخرا في مدينة بورتسودان، وأضاف السيد عادل أنه وبناءا على توجيهات سعادة السفير الفريق أول ركن مهندس عماد الدين مصطفى عدوي سفير السودان بالقاهرة فقد شرعوا مباشرة في توزيع الجوازات بدءا من يوم الاحد الماضي ٢٥ أغسطس ٢٠١٤م لأصحابها بعد عملية فرزها وتصنيفها .

وأهاب عادل بالمواطنين أصحاب الجوازات التي إكتملت إجراءاتهم حتى بداية يوليو ٢٠٢٤م بالسفارة بالقاهرة بمراجعة بيت السودان بحي السيدة زينب لإستلام جوازاتهم بعد تقديم إيصالات الإستلام .

وأشار عادل إلى أن عملية إكمال الإجراءات لإستخراج الجوازات الجديدة مستمرة بسلاسة على مدار أيام الإسبوع خلال ساعات العمل الرسمية بالسفارة وفقا للحجز المسبق في الموقع الإلكتروني ، مشيرا للإهتمام الذي يوليه السيد مدير عام قوات الشرطة ومدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة بمركز إصدار الجوازات بالقاهرة بإعتباره اكبر مركز خارج السودان.

التعليقات مغلقة.