عاجل| الفاشر تنتصر

متابعات/الرائد نت

أعلنت القوات المشتركة بحسب صفحة حركة جيش تحرير السودان بفيسبوك ان مليشيا الدعم السريع شنت هجوم على بمدينة الفاشر اليوم من اربعة اتجاهات بعد أن حشدت الالاف من المرتزقة من دول الجوار في الشهور الماضية.

وبحسب منصة حركة تحرير السودان بفيسبوك جاء فيها: الوضع في الفاشر
اليوم السبت 10 اغسطس

حاولت مليشيا الدعم السريع الارهابية اجتياح مدينة الفاشر من جميع المحاور شمالا، شرقا، غربا و جنوبا بعد ان حشدت الالاف المرتزقة من دول الجوار في الشهور الماضية و تسلمت شحن من اسلحة حديثة من الراعي الاقليمي.

بدأ الهجوم على المدينة السادسة صباح اليوم مع التدوين المدفعي و مع دخول المشاة برياً و قادت قواتكم المشتركة و الجيش السوداني و القوة الشعبية للدفاع عن النفس معركة بطولية بكل بسالة في التصدي لهؤلاء الاوباش.

استمرت الاشتباكات في المحاور الاربعة لأكثر من ستة ساعات و لقنت قواتنا دروسا في القتال لمرتزقة آل دقلو الارهابية بقتل المئات منهم و دحر جميع المتحركات المهاجمة

هروب بقايا المرتزقة إلى خارج المدينة و قواتنا تطاردهم الان و تعمل علي تمشيط أطراف المدينة بحثاً عن بقايا المرتزقة المندسين

الان بعد فشل الهجوم البري لجأت المليشيا الي عادتها القديمة و هي الاعتماد علي القصف المدفعي المكثف من خارج المدينة لإستهداف مراكز إيواء النازحين و المستشفيات والمراكز الخدمية.

نطمئن الشعب السوداني في جميع ربوع البلاد بأننا الفاشر صامدة و ستظل صامدة حتي تطهير البلاد من جبروت مليشيا الدعم السريع

سنفيدكم ببقية التفاصيل فور رفع التمام الامني في المدينة.

التعليقات مغلقة.