(سكة ضياع) تقود الجقر إلى المحاكم

متابعات/ الرائد نت

برزت مجدداً الخلافات بين الفنان الشاب أحمد الجقر ود. جلال حامد منتج مسلسل سكة ضياع التي تم بثّها في رمضن المنصرم ، وقد أشعل د. جلال مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات أعقبت الجلسة الأولى بالمحكمة ، وأكد أن الجقر قام ببث العمل ( سكة ضياع) على قناته في يوتيوب، وإستولى على أرباحها كاملة، فيما لم يتحصل هو كجهة منتجة على أي شيء، فضلاً عن الخسائر التي تكبدها .
هذا الخلاف الذي وصل الى مرحلة التقاضي لا يؤكد سوى جهل الشاكي والمتهم اللذين لم يوفقا أوضاعهما قبل الشروع في تنفيذ وإنتاج المسلسل الذي وجد رواجاً كبيراً والذي بالطبع جعل لُعاب الجقر يسيل لأجل الدخول في تجربة درامية أخرى .
فقد فات على المنتج دكتور جلال حامد توقيع عقد رسمي قانوني مستوفي الشروط يضمن له حقه كجهة منتجة للعمل فيما يكون نصيب الجقر ( بطل المسلسل) مبلغ محدد يتم التوافق حوله ، وربما كانت عدم دراية جلال حامد بفنيات العمل وجهله في ذلك قد جعلته يفوّت الفرصة التي كان بإمكانها ان تضمن حقه المادي دون اللجوء الى ساحات القضاء .

كما أن الجقر قد أغفل هذا الجانب أو ربما تعمّد بحسب متابعين يرون أن الآخير قد فات عليه أن للمنتج الحق المادي في العمل ولكن باتفاق يتم إبرامه قبل البدء في انتاج العمل .
اذاً هل ستمنح المحكمة بعد جلسات عديدة بالطبع د.جلال حامد الحق في تعويض مادي يدفعه الجقر أم سيخرج المنتج (من المولد بلا حمص) !
الخرطوم : هادية قاسم _ صحيفة الانتباهة

التعليقات مغلقة.