إكتمال عمليات التسليم والتسلم في قيادة الفرقة 22 مشاة بابنوسة

الفولة/ الرائد نت

احتفلت الفرقة (22) مشاة بابنوسة بولاية غرب كردفان بوداع اللواء مهندس ركن أحمد يعقوب معلا قائد الفرقة السابق وإستقبال اللواء ركن معاوية حمد عبدالله حمد قائد الفرقة الجديد.

وقد شهد الاستاذ حسين آدم فرح الدور الأمين العام للحكومة ممثل والي غرب كردفان وأعضاء لجنة أمن الولاية إجراءات عملية التسليم والتسلم.

وقال اللواء مهندس ركن احمد يعقوب معلا قائد الفرقة (22) مشاة السابق لدى مخاطبته المناسبة ان التنقل بين مختلف الوحدات العسكرية من سنن الحياة العملية، مبيناً ان كل الانجازات التي تحققت بالفرقة (22) مشاة بفضل ضباط وضباط صف وجنود الفرقة الذين يعتمد عليهم في الدفع بقضايا الوطن .

وأشاد بالادارة الاهلية ودورها في الفترة الماضية مبيناً أن الفترة المقبلة يتعاظم عملهم في إدارة الازمات والعمل على رتق النسيج الاجتماعي والقرب من مجتمعاتهم. كما أثني على مجتمع بابنوسة ومشاركته للفرقة في كافة انشطتها وبرامجها.

من جهته قال اللواء ركن معاوية حمد عبدالله قائد الفرقة (22) مشاة الجديد ان للمنطقة تاريخ عظيم في البطولات وهي ارض للخيرات الكبيرة إلا انها تحتاج للاستقرار والوحدة لتشهد الكتير من الانجازات.

وتعهد بقيادة الاصلاح بالفرقة وإكمال كافة المنشآت التي بدأها سلفه اللواء معلا وان يكون على مسافة واحدة من الجميع، مبيناً انه جاء يحمل شعار القوات المسلحة وقوميتها دون الانتماء لأي جهة .

وأكد قائد الفرقة على إسناد لجنة أمن الولاية والعمل في تنسيق تام لأجل تحقيق الأمن والاستقرار بكل ربوع الولاية.

التعليقات مغلقة.