عاجل| عبر تصريح صحفي ساخن.. مجلس البجا يرد على تصريحات جعفر حسن الأخيرة

متابعات/ الرائد نت

المجلس الأعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة

ورد تصريح من السيد جعفر حسن من ان السيد ترك لم يكن جزء من العملية السياسيه وان اطراف العمليه السياسيه محدد مسبقا. انتهي.

وعليه نوضح الاتي:

السيد الناظر ترك يتحدث عن قضية الشرق وليس معني بصوره كبيره بما يجري من اتفاق اطاري ثنائي وغيره ولسنا اصلا جزء منه ولسنا معنيين به وعلي السيد جعفر حسن مغازلة المهرولين لهذا الاتفاق ونحن اكدنا رفضنا لهذا الاتفاق الاطاري عبر اكثر من مؤتمر صحفي.

السيد الناظر ترك رجل مؤمن بقضية شعبه ووطنه وذلك عبر تفويض جماهيري في مؤتمري سنكات الاول والثاني. ووضع تنفيذ هذه المخرجات الا والطوفان. ابرزها الغاء مسار الشرق وتخصيص منبر تفاوضي لاهل شرق السودان.

السيد جعفر حسن يعرف ترك تماما ولنا صولات وجولات ايام كانوا علي دفة الحكم لثلاثه اعوام عجاف بالتالي ينال اهتمامه احيانا بالقدح واحيانا بالمدح وفي كل الاحوال يظل ترك هذا الرمز الشرقاوي الذي لا يمكن تجاوزه في اي معادله.

السيد جعفر حسن يتحدث عن الادارة الاهلية بصورة لا تمت للاخلاق واحترام الرموز الوطنيه والغريب في الامر يتحدث وهو في اجتماع مع مجموعة تدعي ال 17 ناظر وهذا عدم احترام علي الاقل لهذه المجموعه ونقول لهم (من يهن يسهل الهوان عليه).

السيد الناظر ترك نائب رئيس الحريه والتغيير الكتلة الديمقراطية يقود هذا التحالف الذي يضم قوي سياسيه ذات وزن كبير مقارنة بالطرف الذي يتحدث عنه جعفر حسن ما عدا حزبي الامة القومي والمؤتمر السوداني والبقية عبارة عن كائنات مجهرية ولافتات لا تاثير لها

ختاما نقول ان السيد الناظر ترك وشعبه وقيادات المجلس الأعلى لنظارات البجا علي دراية تامة لما يقومون به وهم مسؤولون امام شعبهم.

”’هذا مالزم توضيحه””

م. عبدالباسط منصور ود حاشي.
أمين الإعلام بالمجلس الاعلي لنظارات البجا والعموديات المستقلة.

التعليقات مغلقة.