أحداث مثيرة عقب مباراة الهلال وكوبر

متابعات/ الرائد نت

شهدت مباراة الهلال أمام كوبر أحداثاً مثيرة عقب إطلاق الحكم معلناً نهاية المباراة بالتعادل 3/3، واضطرت الشرطة لإطلاق الغاز المسيل للدموع لإخلاء الملعب من الجماهير بعد أن وجهت انتقادات لاذعة للاعبي الهلال بعد تعثرهم في المباراة الثانية توالياً، كما هاجمت الجماهير الغاضبة حكم المباراة.
وتعثر.. الهلال في المباراة الثانية توالياً عقب خسارة أمام الأهلي الخرطوم في الجولة الماضية 1/2.

الهلال يواصل نزيف النقاط ويخرج بتعادل مثير أمام كوبر 3/3

واصل الهلال نزيف النقاط، وخرج بتعادل إيجابي 3/3 أمام كوبر مساء اليوم السبت، على ملعب كوبر، لحساب الجولة 15 من مسابقة الدوري، في مباراة مثيرة شهدت تقدم الهلال بهدفين عبر فيكتور نانكي، والدول أجاجون، وقلص محمد داوود الفارق من ضربة جزاء.
وفي شوط اللعب الثاني نجح محمد داوود من إحراز ثاني أهدافه في مرمى الهلال ليدرك التعادل في وقت مبكر من الشوط الثاني، ونجح البديل أمين إبراهيم من منح كوبر التقدم بهدف رائع وأدرك أنس هدف التعادل للهلال.
النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 34 نقطة محتفظاً بالصدارة، فيما ارتفع كوبر إلى 11 نقطة.
وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً.
النتيجة أقلقت جماهير الهلال بشدة قبل مواجهة الديربي أمام المريخ الخميس المقبل؛ في ختام النصف الأول من الممتاز.

معاناة دفاعية غير عادية تواجه الهلال قبل مواجهات الديربي و الأبطال
تعرض خط دفاع الهلال لاختبارات حقيقية، ومعاناة بالغة في الموسم الحالي، بدرجة أقلقت الجماهير بشدة، وفي 3 مباريات خاضهما الأزرق في الجولات الثلاث الماضية اهتزت شباكه 7 مرات، بمعدل مخيف هدفين في كل مباراة، واهتزت شباك الهلال, 12 مرة في 12 مباراة, بمعدل هدف في كل مباراة.
وفي التجربة التحضيرية أمام الأهلي مدني صباحاً اهتزت شباك الهلال 4 مرات، ليرتفع عدد الأهداف التي اهتزت بها شباك الفريق في 4 مباريات إلى11 هدفاً في معدل مرعب.
ويواجه الهلال تحديا صعبا للغاية أمام المريخ في ديربي السودان الخميس المقبل، فيما سيكون الهلال على موعد مع تحديات حقيقية في رابطة أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي.

خسارة مدوية للهلال أمام سيد الأتيام في تجربة تحضيرية
تعرض الهلال لخسارة كبيرة أمام الأهلي مدني4/3 في تجربة تحضيرية جرت اليوم السبت استعداداً لمباريات الدوري الممتاز، ودفع المدرب فلوران أبيينغي بعدد من العناصر التي ابتعدت عن المشاركات مؤخراً .
نال أهداف الهلال جون مانو وحسن متوكل عثمان متوكل.
ويستعد سيد الأتيام للدوري التأهيلي المؤهل للدوري الممتاز.

التعليقات مغلقة.