جياد للصناعات تعلن توفير مشروعات للشباب والفئات الضعيفة

الخرطوم/ الرائد نت

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة جياد للصناعات الهندسية الأستاذ عبد الله عبد المعروف اهتمام مجموعة جياد بإيجاد حلول للشباب والفئات الضعيفة عبر منتجات صغيرة تستهدف جميع الفئات .

وقال المدير التنفيذي لدى مخاطبتة اللقاء الإعلامي لمعرض مشروعات الشباب والأسر المنتجة المقام بقاعة الصداقة مساء اليوم بالخرطوم عبر هيئة تنمية الصناعات الصغيرة أن المبادرة المقدمة من مجموعة جياد للصناعات أسُميت بمبادرة (تماسك) ، مشيرا إلى أن المبادرة ستغطي كل ولايات السودان لإيجاد حلول للشباب و للفئات الضعيفة من خلال منتجات صغيرة تسهم في إستقرار الأسر والشباب .

و عبر عبد المعروف عن فخره و إمتنانه من خلال تبني ولاية الخرطوم ممثلة في والي الولاية برعاية المعرض، مؤكدا تبنهم كل الأفكار والمقترحات المقدمة من جميع الفئات وذلك من خلال دعم جميع المبادرات لمجموعة جياد للصناعات الهندسية بتوفير كل المستلزمات لرواد المشاريع بجانب كل ما يتعلق من سبل لتحقيق غايات أصحاب المشاريع ، وخريجي الجامعات ).

وأضاف أن مجموعة جياد للصناعة الهندسية على أهبة الإستعداد من المهندسين إلى فنيين وعمال مهرة في سبيل تقديم العون لكل المقترحات والإضافات من قِبل أصحاب الصناعات و الإبتكارات، في سبيل العمل على توفير كل المنتجات من مجموعة جياد لأجل حل المشاكل الإقتصادية للأسر المنتجة .

وقال عبد المعرف أنه خلال عام 2023 ستقوم المجموعة بتنفيذ عدد من المشروعات الطموحة اضافة الى إفتتاح معرض دائم بمدينة جوبا حاضرة دولة جنوب السودان.

و ضم المعرض عدداً من المنتجات الصناعية الصغيرة ، وزراعية ومنتجات للتجارة المتجولة على ظهر دراجات نارية صغيرة (تكاتك).

و يشار إلى أن معرض مشروعات الشباب والأسر المنتجة قد إنطلق في السابع عشر من الشهر الجاري و يستمر حتى الرابع و العشرين من ديسمبر الجاري ويجيء تحت شعار شراكات ذكية لمجتمع منتج والذي تعرض جياد من خلاله 30 منتج لكافة شرائح المجتمع.

التعليقات مغلقة.