بنك فيصل الإسلامي يوقع شراكة مع بريد السودان سودابوست

متابعات/ الرائد نت

قال الرئيس التنفيذي لبنك الفيصل الإسلامي أ. مناهل يوسف مكي أن البنك يسعى يوما بعد الآخر لتحقيق استراتيجية الشمول المالي وتقديم خدمات إلكترونية.

ووقع بنك فيصل الإسلامي بمقره بالخرطوم عمارة الفيحاء اليوم الأربعاء، عقد شراكه مع بريد السودان لخدمات الوكالة المصرفية.

وأشارت مناهل لدى مخاطبتها حفل توقيع العقد ان الخدمة الإلكترونية ستتيح الكثير من الخدمات المصرفية بينها الرسوم الجمركية وبطاقات الوقود ولفتت إلى إن شراكتهم مع سودابوست تجئ نتيجة لانتشارها الجغرافي الواسع الذي سيتيح لبنك فيصل الإسلامي الوصول إلى عملاءه بسهوله، وأشارت إلى أن بنك فيصل يشهد تطور كبير في خدماته المصرفية لتوسيع قاعدة العملاء وتقديم خدمات مصرفية مميزة، وتمنت أن تكون الشراكة فاتحة خير بين الطرفين وعلى الوطن والمواطن.

بدورها عبرت مدير عام شركة سودابوست المكلف أ. رشا شفيق الأمين عن اعتزازها بالشراكة التي وصفتها بالاستراتيجية مع بنك فيصل وتمنت بأن يكون فيها كثير من الإنجازات، وامتداد للثقة بينهم ،واكدت تسخير جميع الجهود لإنجاح الشراكة.

من جانبه وعد نائب الرئيس لقطاع الخدمات المصرفية والرقمية وقطاع التجزئة المصرفية ببنك فيصل الإسلامي أ. كاشف النعيم بزيادة الخدمات الرقمية لعملاء البنك من أجل تسهيل خدماتهم المالية.

وقال الاستاذ كاشف النعيم أن فيصل الإسلامي يعمل على تطبيق استراتيجيته وزيادة الخدمات الرقمية من أجل الوصول لأكبر عدد من المستخدمين وقال إن هنالك المزيد من الشراكات والخدمات الإلكترونية التي سيقدمها البنك خلال الفترة القادمة.

التعليقات مغلقة.