برعاية دقلو.. توزيع مواد غذائية للطلاب بغرب دارفور

الجنينة/ الرائد نت

أشرف قائد قطاع قوات الدعم السريع بغرب دارفور اللواء عبدالرحمن جمعة بارك الله، على توزيع الوجبة المجانية التي تبرع بها نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع، الفريق أول محمد حمدان دقلو، لطلاب داخليات جامعة الجنينة.

وعبر اللواء عبدالرحمن جمعة، عن سعادته بالاستقبال الذي وجده من طالبات مدينة الزهراء الجامعية، مثمناً جهود نائب رئيس مجلس السيادة في دعم قضايا الطلاب خاصة طلاب ولاية غرب دارفور، مشيراً إلى أن المواد التموينية التي تقدم للطلاب، الغرض منها الإسهام مع ذوي الطلاب في تقليل تكاليف الصرف .

ودعا بارك الله الطالبات إلى التركيز على التحصيل الأكاديمي ورفع الوعي لدى المجتمع، وقال إن تعليم البنات أمر مهم وضروري، من أجل مجتمع سليم ومعافى .

من جهته ثمن ممثل أمين الصندوق القومي لرعاية الطلاب بأمانة غرب دارفور الأستاذ أبوبكر حسن، الدعم السخي الذي قدمه نائب رئيس مجلس السيادة، المتمثل في وجبة غذائية متكاملة شهرياً دخلت شهرها الثالث.

وقال حسن إنهم في أمانة الطلاب بالولاية متفائلون بقدوم اللواء بارك الله للولاية، لأنه يحمل هم الطلاب والطالبات ويقف مع قضاياهم، وأضاف إن نائب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو، مفجر ثورة التغيير والسلام بالولاية والسودان .

التعليقات مغلقة.