حميدتي يتبنى دعم مشاريع لاتحاد المهن الموسيقية

الخرطوم/ الرائد نت

وجه نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” بالاهتمام بقضايا الثقافة والفنون.

وأعلن مولانا محمد مختار النور مستشار نائب رئيس مجلس السيادة عن تقديم سيادة النائب الفريق أول محمد حمدان دقلو دعم لإتحاد المهن الموسيقية ومناشطة إضافة إلى دعم عدد من أعضاءه الذين يمرون ببعض الظروف.

والتقى مولانا محمد مختار النور مستشار نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو يوم السبت، بوفد من إتحاد المهن الموسيقية برئاسة الفنان عبد القادر سالم وعدد من عضوية المكتب التنفيذي لإتحاد المهن الموسيقي وذلك في إطار توجيهات السيد النائب للاهتمام بالثقافة والفنون.

وقال النور أن اللقاء ناقش دعم إتحاد المهن الموسيقية ومناشطه موضحا أن نائب رئيس مجلس السيادة تقدم بدعم لأنشطة الإتحاد ودعم لبعض أعضاء الإتحاد الذين يمرون ببعض الظروف المرضية مبينا أن ذلك يأتي في إطار إهتمام السيد النائب بالمبدعين ورعايتهم.

وأعلن مستشار حميدتي عن تبنيهم لعدد من المشاريع التي ينتظر أن تنفذ في الأيام المقبلة منها مشاريع فنية وغنائية تحس على السلام والوحدة الوطنية وغيرها من المناشط التي يمكن أن تسهم في عملية السلام والتعايش.

وأكد مولانا محمد مختار النور دعمهم لكافة البرامج التي سيقدمها إتحاد المهن الموسيقية من خلال هذا المشروع الكبير ودعم الأنشطة التي تسهم في التماسك المجتمعي وترقية الوجدان الوطني وتوحيده ،وقال نعمل على ذلك بالتعاون مع اخوتنا في إتحاد المهن الموسيقية وبدعم مباشر من السيد نائب رئيس مجلس السيادة وتوجيه برعاية المبدعين وأضاف بصفتي مستشار للنائب سوف أظل أتابع لهذا الملف وأن أكون على تواصل تام مع اخواننا في إتحاد المهن الموسيقية حتى تكلل كافة المساعي للسيد النائب بالنجاح وحتى نسهم معا في كافة القضايا التي تهم الوسط الفني.

التعليقات مغلقة.