محمد طاهر إيلا يوجه كلمة هامة وعاجلة للشعب السوداني

متابعات/ الرائد نت

السلام على أهل السودان جميعاََ من سلسلة جبال البحر الاحمر. من سهولها وهضابها ودلتها وصحاريها وساحلها الممتد رحابة محتضناََ لكل أهل السودان منذ قديم الزمان. بكل سحناتهم وألوانهم وقبائلهم وأعراقهم المختلفه.
أن أهل الشرق أكثر أهل السودان دعوه للوحده الوطنيه والسلام وأكثرهم تنازل عن و من حقوقهم لأجل دولة السودان الوطن الكبير الواحد. والشواهد على ذلك كثيره دونما تذكر فهي معلومة لكل السودانين.
تتسارع الخطى عندي عملاََ وترتيب لوحدة شعب البجا في الشرق شعباََ وقياده وقاعده ومنصه لأجل السودان فأن أختلفوا على ألاتفاق فهدفهم واحد وأمالهم شرق لأجل سودان قوي متماسك نامي متطور ويقيني أنها باتت وشيكه وواقع قائم على أرض صلبة حدد معالمها ألامير دقنه بأنها قوميه وسودانيه مية المية.
أكثر ما يؤلمني في شرقي الحبيب هو أنغلاق بعض من الاحياء في مدننا علي نفسها وأستمرارها على حال لا يسر صديق ولا يفرح حبيب عودة التعايش حتمي وضروري ونشر روح المحبه فعلاََ وقولاََ واجب وطني وديني مطلوب مننا جميعا. أنا عن نفسي سأصلح كل ماأفسده الزمان بفعل الانسان. سأعمل معكم وبكم ولكم أنتم أصحاب المصلحة على أصلاح ذات البين ونشر ثقافة المحبة والتعايش. بكل ما أوتيت من قوة وعلم وخبره ودراية والايام دول والقادم أجمل في شرق أنموزج لكل أهل السودان.

محمد طاهر إيلا

التعليقات مغلقة.