قوات الدعم السريع تقدم معدات رياضية لفريقي القمة بمحلية كتم

الفاشر/ الرائد نت

قدم قائد متحرك قوات درع السلام بقوات الدعم السريع اللواء النور احمد ادم “القبة” معدات رياضية متكاملة لفريقي القمة بكرة القدم في محلية كتم بولاية شمال دارفور على شرف المباراة التي أقيمت في ختام فعاليات (ملتقى مجتمعات محليات كتم والواحة وريفي الفاشر من أجل التعايش السلمي ورتق النسيج الاجتماعي) الذي نظمته منظمة الريان للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع المنظمة الألمانية.

وقال قائد متحرك قوات درع السلام اللواء النور احمد ادم “القبة” خلال كلمته في ختام الملتقى باستاد مدينة “كتم” ان ديدن متحرك درع السلام بقوات الدعم السريع هو دعم الشباب وحماية المدنيين بجانب العمل على التعايش السلمي ورتق النسيج الاجتماعي.

وقال القبة ان الرياضة احدى الفعاليات التي تسهم بشكل مباشر في رتق النسيج الاجتماعي ودعم التعايش بين كافة المكونات وتقليل الحقد في نفوس الناس بخلق العلاقات والانفتاح بين افراد المجتمع، معلناً عن وقوف قوات الدعم السريع مع الشباب ودعمهم في كافة البرامج التي تحقق الأمن والاستقرار والتعايش بين المجتمعات.

وانتهت المباراة التي نظمها الاتحاد المحلي لكرة القدم بمحلية كتم ومنظمة الريان للتنمية والسلام بالتعادل السلبي بين فريقي القمة النسور والأهلي .

التعليقات مغلقة.