منظومة الصناعات الدفاعية تُوفر إحتياجات ولاية الخرطوم

متابعات/ الرائد نت

منظومة الصناعات الدفاعية تلتزم بتوفير إحتياجات الولاية في مجال النظافة، وإجلاس المدارس، وتوفير الأجهزة والمعدات الطبية، وتأهيل المستشفيات.
المنظومة: تدعم جهود الولاية في مجال النظافة بعدد 14 آلية مُتعددة المهام.

إتفقت منظومة الصناعات الدفاعية وحكومة ولاية الخرطوم على توفير إحتياجات تدعم الجهود الرامية لإصلاح البنى التحتية وإستكمال الخدمات بالولاية.
وقال والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة، خلال الزيارة التي قام بها الخميس لمقر منظومة الصناعات الدفاعية بكافوري، ولقائه مديرها العام الفريق أول مهندس ركن ميرغني إدريس، قال أن الزيارة تأتي في إطار تحركات حكومة الولاية لإيجاد حلول للمشكلات التي تواجهها، خاصة قصور الخدمات في بعض المواقع مع شح الموارد المالية، مؤكداً أن منظومة الصناعات الدفاعية أصبحت رائدة، ويمكنها أن تُسهم في توفير تلك الإحتياجات.
وأعلن نائب المدير العام عن تبرع المنظومة ودعمها لجهود الولاية في مجال النظافة بعدد 14 آلية مُتعددة المهام.

وخلال إجتماع الوالي الذي ضم الرؤساء التنفيذيين لشركات المنظومة، بحضور نائب المدير العام الجيلي تاج الدين أبوشامة، بمُشاركة المديرين العاميين لوزارات المالية، البنى التحتية، الصحة، التنمية الاجتماعية، والزراعة والري، ومدير جهاز إستثمارات الولاية، تم التوقيع على برتوكول تعاون بين حكومة الولاية ومجموعة الصناعات الدفاعية على أن تقوم بموجبه الأخيرة بتوفير إحتياجات الولاية في مجال النظافة، وإجلاس المدارس، وتوفير الأجهزة والمعدات الطبية، وتأهيل المستشفيات، وتطوير التعاون في مشروع الإرتقاء الزراعي، وتوفير مشروعات تشغيل الشباب.

فيما دعا والي الخرطوم المنظومة إلى توفير مواد تنقية مياه الشرب وتأهيل الطرق وتجميل العاصمة والمساعدة في حل مشكلة الصرف الصحي، بجانب دعم شركة المواصلات ببصات جديدة، وتشغيل مشروع النقل النهري، وتوفير عربات لإحلال عربات التاكسي القديمة، كما دعا الوالي المنظومة إلى الدخول في مجال التطوير العقاري.
إلى ذلك أبدت المنظومة رغبة كبيرة في توفير إحتياجات الولاية من خلال الآلية المشتركة بينهما.

التعليقات مغلقة.