الكاتبة الصحفية داليا الياس تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد “مطرب سوداني”

متابعات/ الرائد نت

تقدمت الكاتبة الصحفية داليا اليأس ببلاغ للنائب العام ضد المغني سوداني محمد نمر حيث كتبت على صفحتها الرسمية بفيسبوك قائلة: أتقدم أنا المواطنة السودانية داليا الياس التي أتمتع بكامل حقوق المواطنة وأقيم داخل حدود الوطن وأقوم بتربية أبنائي بين جنباته وأنشد لهم حياة كريمة قوامها الأمان الإجتماعي والقيم الحميدة… أتقدم لسيادتكم ببلاغ عاجل ضد المغنواتي المدعو (محمد نمر) وجميع من معه في الفيديو كليب الأخير الذي لا يمت للفن بصلة ويحرض على هدم قيمة الزواج كفضيلة إسلامية وإجتماعية وإنسانية والتطاول على مضمون الأسرة بكامل الوقاحة والإسفاف مع الإتيان بأفعال خادشة للحياء والذوق العام و متجاوزة حدود الدين و الأعراف والعادات والتقاليد السودانية الأصيلة.

هذا وقد تضررت بصفة شخصية نفسياً ومعنوياً من هذا الفيديو كليب الذى يندرج تحت مسمى الإبتذال على كافة الأصعدة وأطالب سيادتكم بإتخاذ الإجراء اللازم لتجنيبنا مثل هذا الغثاء الفج.

وأسأل الله أن تكونوا على قدر المسؤولية والعشم.

مقدمة /داليا الياس الحسن

Cc:

-إتحاد الفنانين
-المصنفات الأدبية والفنية
-إتحاد شعراء الأغنية
-وزارة الثقافة والإعلام
-شرطة المعلوماتية

والسؤال الملح جداً الذي يطرح نفسه:

البنات المشاركات في الفيديو كليب ديل… أهلهن وييييين؟!!
والله لو حصلت ليهم إبادة جماعية عديييل ما مفروض يحصل الحصل ده!!!

اللهم سترك وعفوك ورضاك.

ملحوظة
ما تسألوني من الفيديو… ومايجي زول يقول لي ده يعتبر ترويج… عشان حرفياً كل مالمشاهدة تزيد ده يعتبر إمتحان عملي لي قيمك وأخلاقك وعشان تشوفوا بي عينكم وصلنا ياتو درك.. وكمان ذنوب زيادة للمعنيين حسبي الله عليهم.

التعليقات مغلقة.