رسالة من قيادي إسلامي إلى الدكتور محمد علي الجزولي

متابعات/ الرائد نت

رسالة من القيادي الإسلامي الأستاذ مهدي إبراهيم إلى الدكتور محمد علي الجزولي

السلام عليكم ورحمة الله، أخي الكريم، دكتور الجزولي.
أتابع باهتمام نشاطكم الواسع، سيما في إطار المبادرة المباركة التي قادها الشيخ الوقور الزاهد، الطيب الجد، وأري بوضوح وقع آثاره، في رفع الوعي العام، وبلورة توجهاته، على قاعدة التيار الإسلامي والوطني العريض، من أجل استقرار السودان الواحد، بجميع أهله، ووفق مقوماته، وجماع ثوابته ومشتركاته، المعلومة الراسخة.
وقد شدت انتباهي كثيرا الندوة الرباعية، التي وفقكم الله عبرها، لفضح قحط بمكوناتها وحكومتها، أمام الشعب عامة، وأمام الشباب المبتلي بقحط وتقليعاتها الشاذة خاصة !!!
كما لفت انتباهي، وأثار إعجابي، ما توليتم شرحه بتفصيل ووضوح، لأهلنا في دنقلا، منذ لقائكم الأول بقائد الجيش، ورئيس الأركان، وقائد الدعم السريع في الأيام الأولي بعد التغيير، إلى حقائق، ووقائع، ومخاطر، ما يجري على الساحة الوطنية اليوم !!!
فالحمد لله الذي آتاك من فضله، وألهمك حسن إدراك المقاصد والمرامي والغايات، وأنطقك بالحق الواضح المبين، وزودك بالمنطق المفحم القويم، ويسر لك أمر النشاط الواسع، مع الحضور الفاعل.
دعاؤنا الذي لم ينقطع، أن يكتب الله لكم الحفظ، والسلامة، والتوفيق، ويزيدكم بسطة في العلم والجسم، والحكمة، وأن يصرف عنكم الكيد، والمكر، والحسد، وكثير التآمر والشرور، وأن يؤيدكم الله بحاسم نصره، ( ويجعلكم وسائر إخوتكم في تواصل، وتفاكر، وتشاور، وعلي تعاون وتنسيق مستديم ) حتى ( تقدموا الأمل لهذا الوطن المستهدف المستباح، والأسوة الحسنة لهذا الشعب، الطيب الكريم المستضعف، الذي تعاظمت خيباته في القيادات، وتطاولت انتكاساته في تطوير السياسات، وفي عدم ترتيب الأسبقيات، وتكاثرت عليه المحن والإبتلاءات، واستبانت أمام ناظريه الشواهد الشاخصة، على عجز حكامه عن النزاهة، وحسن الأداء، وعن تحقيق ما هو مرجو من الإنجازات ) !!!

نقلا عن إعلام د. محمد علي الجزولي

التعليقات مغلقة.