حكومة شرق دارفور تشيد بجهود حميدتي

الضعين/ الرائد نت

تسلمت هيئة الإذاعة والتلفزيون بولاية شرق دارفور سيارة تبرع بها نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو وذلك بحضور والي الولاية مولانا محمد آدم عبدالرحمن وقائد الفرقة عشرين مشاة اللواء ركن قنديل وقائد ثاني الدعم السريع قطاع شرق دارفور وعدد من المسؤولين بالولاية.

و أشاد والي شرق دارفور مولانا محمد آدم عبدالرحمن بالجهود المبذولة من قبل الفريق أول محمد حمدان دقلو في تذليل العقبات التي تواجه العمل الإعلامي بهيئة الإذاعة والتلفزيون، مشيراً إلى إسهامه في ترحيل القافلة الطبية التي سيرها أبناء الولاية بدول المهجر، ممتدحاً دوره في المصالحات القبلية وتسيير القوافل للمتضررين من السيول والأمطار في كافة أنحاء البلاد.

من جانبه أشار قائد ثاني الدعم السريع قطاع شرق دارفور المقدم عبدالله ميسره بأن العربة التى تبرع بها دقلو، تأتي في إطار الإهتمام بقضايا الإعلام وتسهيل حركته وربطه بكل محليات الولاية.

بدوره أعرب الأستاذ عادل كشيب مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون بشرق دارفور عن سعادته بدعم نائب رئيس مجلس السيادة واهتمامه المباشر بهيئة الإذاعة والتلفزيون، مبيناً أن العربة تساعد في ترحيل الموظفين والعاملين بالهيئة، وتسهل عملية التواصل مع محليات الولاية.

التعليقات مغلقة.