جهاز المخابرات يتسلم مساعدات انسانية من نظيره المصري

الخرطوم/ الرائد نت

تسلم اللواء عباس محمد اللبيب رئيس اللجنة العليا بجهاز المخابرات العامة لدرء اثار السيول والفيضانات اليوم، قافلة المساعدات الانسانية المقدمة من جهاز المخابرات المصرية التي قدمت عبر جسر بري عن طريق شريان الشمال باعتبارها اول قافلة برية تحمل مساعدات انسانية تاتي من خارج السودان وذلك بمدخل ولاية الخرطوم منطقة غرب امدرمان وتحتوي على مواد غذائية وادوية وخيام ومراتب.

واعرب اللواء عباس محمد اللبيب في تصريح صحفي عقب تسلم القافلة عن عظيم شكره وتقديره لجمهورية مصر العربية حكومة وشعبا وخص بالشكر المخابرات العامة المصرية لدعمها ووقوفها مع الشعب السوداني.

وقال ان القافلة اتت في وقت الجميع في حاجة لها وهي تحتوي على 918 طن مواد غذائية و192 طن ادوية و6 طن خيام و1168 مرتبة وملاية محملة على 90 شاحنة، واصفا القافلة بانها تعطر معنى الاخوة والتلاحم والتراحم بين شعبي وادي النيل وتؤكد على معنى التآخي بين الدولتين الشقيقتين .

المستشار احمد عدلي امام قنصل عام جمهورية مصر العربية بالخرطوم عبر عن سعادتهم لاستقبال قافلة المساعدات الإنسانية للاشقاء بجمهورية السودان، مشيرا الي انه سبق للمشير عبد الفتاح السيسي بان وجه السلطات المصرية بان توجه مساعدت انسانية بوجه السرعة للاشقاء في دولة السودان لصالح متضرري السيول والفيضانات التي اجتاحت اجزاء من البلاد.

وأبان ان وقوف مصر حكومة وشعبا مع السودان في محنته هو تعبير عن مدى الحب والمودة التي يكنها الشعب المصري للشعب السوداني الشقيق مرسلا خالص تحياته للسودان حكومة وشعبا مبلغا تحايا الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي للشعب السوداني وحكومته.

التعليقات مغلقة.