تنسيق جديد بين الشرطة وإتحاد المهن الموسيقية

الخرطوم/ الرائد نت

التقى الفريق شرطة(حقوقي )د.مدثر عبدالرحمن نصرالدين نائب المدير العام لقوات الشرطة المفتش العام بمكتبه يوم الاثنين برئيس إتحاد المهن الموسيقية الدكتور عبد القادر سالم برفقة البروفيسور محمد سيف الدين علي وعدد من أعضاء الاتحاد.
الفريق شرطة حقوقى د.مدثر عبدالرحمن امتدح التعاون والتنسيق المثمر بين الشرطة و اتحاد المهن الموسيقية مؤكدا إهتمام الشرطة بالمبدعين متناولا دورهم المجتمعي والحيوي في تعزيز التعايش والسلم المجتمعي ونشر القيم النبيلة والفاضلة مؤكداً دعمه لمشاريع وبرامج الإتحاد بالتنسيق مع الادارة العامة للمناشط .
من جانبه قدم الدكتور عبد القادر سالم رئيس إتحاد المهن الموسيقية شرحاً وافياً لمجمل الأوضاع الفنية الراهنة مستعرضاً عدد من البرامج والمشاريع لضبط وترقية الاداء وفق ضوابط ولوائح الإتحاد مع ضرورة انشاء جسم رقابي لضبط العملية الفنية واعتماد بطاقة إتحاد المهن الموسيقية وعدم السماح بممارسة المهنة للذين لم يمنحوا الرخصة من المجلس وتفعيل القوانين على المخالفين.
وتفيد متابعات ( المكتب الصحفي للشرطة ) أن إتحاد المهن الموسيقية فعل عدد من الخطوات لضبط الساحة الفنية للحفاظ على الذوق العام في مواجهة الابتذال الذي يتنافى مع ارث الفن السوداني

التعليقات مغلقة.