بعد معاناة وجهد كبير.. قافلة الدعم السريع تصل المناقل

المناقل/ الرائد نت

بعد “72” ساعة من الجهد والعناء والعمل المتواصل وصلت إلى مدينة المناقل اليوم قافلة الدعم والإسناد التي سيرتها قوات الدعم السريع للمتضررين من السيول والأمطار بمحلية بالمحلية حيث أثمرت جهود القوات بالتعاون مع الفاعلين في فتح الطريق الرابط بين مدنى والمناقل الذى جرفته السيول والفيضانات عند منطقة عبود ما أدى إلى تعطيل حركة السير منذ تدفق السيول.

وأشاد المدير التنفيذي لمحلية المناقل بالدور الكبير الذي لعبته قوات الدعم السريع في إغاثة المنكوبين وجبر الضرر،مضيفاً انهم سباقون دوما في تقديم الخير وخفاف عند الفزع ،مشيداً بالدعم المتواصل الذي ظل يقدمه نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو لولاية الجزيرة وأردف:(لسع عشمنا فيك كبير يا السيد القائد خاصة في مجال التعليم والصحة) .
وقال المدير التنفيذي لمحلية المناقل أن السيول والفيضانات خلفت خسائر كبيرة فى المساكن والمشاريع الزارعية ، موضحاً أن هناك لجان لتسليم المساعدات الإنسانية إلى المتضررين والمتأثرين بمحلية المناقل .

من جانبه أوضح العميد ركن زاهر محمد الأمين قائد القافلة أن القافلة تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية لقوات الدعم السريع وبتوجيه معلناً إستمرار القوافل لجميع المناطق المتأثرة بالسيول والأمطار بولايات السودان المختلفة لمساعدة المواطنين على تجاوز الآثار التي يخلفها الخريف.

التعليقات مغلقة.