تعرف على برامج الهجانة في احتفالات القوات المسلحة بالعيد الوطني

متابعات/ الرائد نت

اكملت قيادة الفرقة الخامسة مشاة هجانة بالأبيض استعداداتها للاحتفال بالعيد الثامن والستين للقوات المسلحة السودانية اليوم الأحد الرابع عشر من اغسطس .

وأكد العميد ركن عمر حسن محمد رئيس اللجنة العليا بالفرقة للإحتفال بالعيد جاهزية الهجانة للإحتفال بالعيد الثامن والستين للقوات المسلحة السودانية .

وأشار إلى ان برنامج الإحتفال يشتمل على يوم مفتوح يبدأ بطابور السير الإستعراضي منذ الثامنة صباحا يجوب مدينة الأبيض، بالاضافة الى مخاطبة بميدان الفرقة من قائد الفرقة الخامسة مشاه هجانة و والي ولاية شمال كردفان المكلف، الى جانب الكرنفال الرياضي عصرا بالمدينة الرياضية بالفرقة الذي يحتوي العديد من الألعاب الرياضية ومباراة في كرة القدم، ويتواصل الاحتفال بالليلة الحماسية بصالة ليالي بالابيض .

ودعا كل الفعاليات والمواطنين للمشاركة في برامج الاحتفال .

من جانبه حيا قائد ثاني الفرقة الخامسة مشاه هجانة عميد ركن صديق الجيلي حيا الشعب السوداني والقوات المسلحة بعيدها الثامن والستين، كما حيا مواطن الأبيض الذي ظل مشاركا دوما مع كل فعاليات وبرامج الفرقة الخامسة مشاة .

وقال إن الاحتفال بهذه الذكرى يجسد المعاني الحقيقية لدور القوات المسلحة، مشيرا الى مشاركة الهجانة في العديد من الانشطة بالولاية .

وتناول اللواء الركن ابراهيم البشير من الإعلام العسكري دلالات الاحتفال بعيد الجيش الذي ظل يمثل الرمزية الوطنية للشعب.

التعليقات مغلقة.