متحدثون في مؤتمر المائدة المستديرة يدعمون مبادرة أهل السودان

الخرطوم/ الرائد نت

قال السيد مبارك الفاضل رئيس حزب الامة ان مبادرة نداء أهل السودان جاءت من رجل له تاريخ في تحقيق الإستقرار والتوافق الوطني مؤكداً أهمية توحيد الرؤى في أبسط مقوماتها حتى نصل إلي إنتخابات حره ونزيهة.

وأشار سيادته خلال مخاطبته اليوم بقاعة الصداقة مؤتمر المائدة المستديرة للوفاق الوطني التي يرعاها الخليفة الطيب الجد ودبدر، أشار إلى أهمية منع أي فتنة بين الشعب والجيش حتى لاتخرج الأوضاع عن السيطرة، منتقداً عدم رغبة بعض الجهات الذهاب إلى إنتخابات حرة ونزيهة لأنها تخشى الانتخابات بحكم عدم وجود قاعدة تمكنها من الفوز بالانتخابات .

وأبان أن الذين حضروا اليوم إلى قاعة الصداقه هم أصحاب القضية لأنه ليس لديهم وقت للخروج إلى الشارع لأنهم يبحثون عن معايشهم، مؤكداً دعمه لمبادرة نداء أهل السودان للتوافق الوطني حتى يخرج السودان إلى بر الأمان.

وقال السيد موسى محمد آحمد “مؤتمر البجا”، لابد من وجود رؤية وطنية لحفظ أمن وإستقرار البلاد مطالبا بأهمية تنسيق الجهود من أجل مستقبل أفضل حتى يستقر السودان.

وأبان الأستاذ مصطفى ابراهيم عبد الله “حزب الوعد” إنه لابد من نصرة المظلوم، وأن التنازل من أجل رفعة البلد هو أمر دين مؤكداً دعم مبادرة نداء أهل السودان للوفاق الوطني وقال “إننا أتينا إليها طائعين من أجل الوطن”.

التعليقات مغلقة.