الفرقة الثالثة مشاة بشندي تكمل جاهزيتها للاحتفال بعيد القوات المسلحة

شندي/ الرائد نت

أعلنت قيادة الفرقة الثالثة مشاة بشندى جاهزيتها للاحتفال بالعيد الـ (68) للقوات المسلحة والذي تستضيفه هذا العام مدينة شندي في الرابع عشر من الشهر الجاري تحت شعار (الوطن في حمانا).

وقال اللواء حمدان عبدالقادر قائد الفرقة الثالثة مشاة (لسونا )ان اختيار ولاية نهر النيل ومحلية شندى لاقامة الاحتفال اختيار صادف اهله بإعتبار الولاية انموذج في التعايش السلمي والترابط الاجتماعي، محييا حكومة الولاية ومحلياتها وكافة المساهمين في ترتيبات الاحتفال معربا عن امله ان يخرج الاحتفال بالصورة التي تليق بالولاية والمدينة واهلها، مشيرا لانحياز الجيش للمواطن الذي يستمد منه قيمه ومعتقداته مما يحتم عليه حمايته وحماية ممتلكاته.

وتزامناً مع إحتفالات القوات المسلحة بعيدها تقيم المؤسسة التعاونية للبيع المخفض بالتعاون مع الشركات التابعة لها معرضآ للبيع المخفض بمدرسة شندي الثانوية بنين وذلك في الفترة من الرابع عشر من أغسطس الجاري وحتى الثامن عشر منه.

واشار العقيد مهندس عبدالمعين حسن مدير أسواق المؤسسة التعاونية إلى أن المعرض تشارك فيه عدد من الشركات التي توفر جملة من المنتجات المتمثلة في السلع الاستهلاكية والأدوات الكهربائية والاواني المنزلية وغيرها وناشد كافة المواطنين الاستفادة من فعاليات البيع المخفض.

التعليقات مغلقة.