عنان يؤكد ان الشرطة تعمل بانسجام لحفظ الأمن

الرائد نت

أكد الفريق أول شرطة حقوقي عنان حامد محمد عمر وزير الداخلية المكلف المدير العام لقوات الشرطة أكد أن الشرطة منظومة واحدة تعمل بتناغم وانسجام وفق الدستور لحفظ الامن وحماية ممتلكات المواطنين، مشيرا إلى اهتمام وزارته بترقية وتطوير بيئة العمل وجعلها جاذبة لمنسوبي الشرطة حتى يضطلعوا بالدور المنوط بهم في حماية الأرواح والممتلكات.

وقال عنان خلال مخاطبته يوم الخميس منسوبي قوات شرطة ولاية شمال كردفان بإدراتها المختلفة بساحة ميدان الشرطة في الأبيض بحضور الوفد المرافق له ومدراء الادارات والدوائر الشرطية المختلفه برئاسة شرطة الولاية، إن قوات الشرطة ظلت تقوم بأدوار فاعلة ومهمة تجاه المجتمع مما يتطلب توفير كافة معينات العمل اللوجستية.

وأضاف أن القوات النظامية تعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الامن والاستقرار والطمأنينة، واشاد بالجهود المقدره والكبيرة التي تقوم بها شرطة ولاية شمال كردفان في حفظ الامن بكافة مناطق الولاية المختلفه.

وأشار الى الأهمية الاقتصادية للولاية مما جعلها فى أولويات زيارته للولايات، كاشفا عن جملة من المشروعات الخدمية والاستثماريه خلال الفترة القادمة.

الفريق شرطة كمال ميرغنى زين العابدين مشرف ولايات كردفان أوضح أن شرطة ولاية شمال كردفان تميزت بالريادة في التفاني بالعمل الشرطي والإقدام، وأشار الى حرص رئاسة قوات الشرطة على توفير كافة متطلبات العمل.

واشاد بالجهود الكبيرة لشرطة شمال كردفان في بسط الأمن والطمأنينة وتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين.

اللواء شرطة عثمان محمد الحسن مدير شرطة شمال كردفان ابان أن الزياره تكتسب أهميتها باعتبارها الزيارة الأولى للولايات، مشيرا إلى التعاون والتنسيق المحكم مع لجنة أمن الولاية بمختلف مكوناتها والذي ساهم كثيرا في تحقيق الامن والاستقرار لمواطني الولاية.

كما اشاد بالدعم من القيادة العليا لشرطة الذي كان له الأثر الواضح في رفع معنويات منسوبي الشرطة.

التعليقات مغلقة.