العقيد الركن ابراهيم الحوري يكتب: ” فعلها الجيش”

متابعات/ الرائد نت

الإنجاز الطبي الذي أثلج صدور السودانيين ممثلاً في نجاح عملية زراعة الكبد في السودان بمستشفى علياء بنهايات الاسبوع المنصرم هو نصر جديد وقفت من ورائه كودار عسكرية طبية رفعت اسم السودان عالياً في مجال ظن البعض ظروف السودان الحالية تحول فيه من حدوث أي تقدم أو نجاح ولكن “الجيش فعلها”.
وهي رسالة في بريد الداخل والخارج تؤكد أن سياسة توطين العلاج تعد منهجاً لم تغيب فيه أفكار واهتمامات القوات المسلحة التي مثلما أبهرت العالم في ميادين القتال هي الآن تزف البشرى للمرضى من السودانيين في إنجاز جديد ظن الناس أنه غير ميسور بالداخل ويطلبونه من الخارج وسط إجراءات لاتخلو من التعقيد والاسراف في المقابل المادي طلباً للعلاج.
ماقامت به كوادر القوات المسلحة الطبية ومازرعته من أمل بحياة جديدة لتلك الأسرة بنجاح زراعة عملية الكبد هو جهد قام بتوزيع الابتسامة المجانية لكافة السودانيين في مناخ أحبطه الساسة بالمماحكات والصراع ونزيف الدم في مناطق عزيزة بسوداننا الحبيب .
ليت كل القطاعات الخدمية في بلادنا تحزو حزو ” علياء” وتمنح الرأي العام بشريات جديدة تقطع بما لايدع مجالا للشك أن كوادرنا في مختلف المجالات ” يسدون عين الشمس” إذا خلصت النوايا لأن هذا الشعب يستحق أن ينعم بموفور الصحة والتعليم والأمن.
نرفع القبعات فخراً واعزازا بما قامت ” علياء” وكودارها المختصة وندعو أن يستمر هذا الابداع الذي يوفر الطمأنينة الصحية للمواطن في كل مناطق السودان بالدعم والإسناد والإشادة.

التعليقات مغلقة.