رسمياً.. فصيل جلهاك يعود إلى مؤسسية تمازج

متابعات/ الرائد نت

بعد إعلان ميثاق الوحدة الشهر الماضي بدأت حركة تمازج في إعادة ترتيب صفوفها، حيث أصدر رئيس الجبهة الفريق محمد علي قرشي قرارا قضى بعودة فصيل جلهاك إلى مؤسسية الجبهة و أصبح ضمن الفصائل الأساسية و وصف سيادته بأن فصيل جلهاك من الفصائل النشطة و المهمة في حركة تمازج نسبة للانجازات التي تقدم بها خاصة في ولايات دارفور الكبرى.

و من جانبه رحب الفريق إبراهيم حامد عيسى رئيس هيئة الأركان بحركة تمازج بهذه الخطوة و وصفها بالمهمة و الحاسمة و بأنها أزالت إشكاليات كثيرة و أبدى عن سعادته لعودة جلهاك و هي أكثر تنظيماً و ترتيباً.

و على صعيد متصل أشار قائد قطاع جلهاك الجنرال آدم يحى كاربينو إلى أن الوحدة أصبحت ضرورة حتمية و العمل الجماعي و وجود روح التسامح و الشفافية يقود إلى نتائج إيجابية ، و قلل سيادته من إمكانية عودة الفصائل إلى المربع الأول لأن هذه الخطوة لن يتم التراجع عنها بل تعزيزها و دعمها فنياً .

و قال المستشار الإعلامي للقائد العام للجبهة الثالثة تمازج الأستاذ عثمان عبدالرحمن سليمان أن عودة جلهاك يعني الوصول إلى الهدف المرتجى خاصة بعد إتحاد فصائل الجبهة سياسيا و عسكريا تحت إمرة رئيس الحركة و رئيس هيئة الأركان و غيرها من خصائص التراتبية العسكرية المعروفة .

التعليقات مغلقة.