دقلو يلتقي وفد محلية فوربرنقا ويدعوهم للآتي..

الجنينة/ الرائد نت

دعا نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو، خلال لقائه ببيت الضيافة بمدينة الجنينة اليوم وفد محلية فوربرنقا، مواطني محلية فوربرنقا بالمحافظة على التماسك المجتمعي الذي يسود، المحلية وعدم الاستجابة لدعاوى المفسدين المخربين لعلاقات ووحدة المجتمع.

وقال رئيس لجنة السلم والمصالحات بفوربرنقا حمدان حسن قرض في تصريحات صحفية، قدمنا لنائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي تقريرا حول الوضع الأمني والاجتماعي بالمحلية، والتي تعيش في تماسك ووحدة بفضل تواثق أهلها على نبذ الجهوية والعنف والعادات والظواهر السالبة.

وأضاف” نحن نعيش في تسامي وتصالح مع بعض، مشيراً إلى أن المنطقة لم تحدث فيها أي زعزعة او توتر أمني مثل ما حدث لنظيراتها الأخرى من قتال وعنف”.

وأوضح قرض أن الأحداث التي وقعت في الأيام الماضية بالمحلية كانت معزولة حيث قام المواطنون بمساندة القوات النظامية بالقبض على الجناة وتسليمهم للعدالة، تأكيداً للقسم الذي ادوه بأن المجرم لا قبيلة له، وأكدوا تعاونهم مع بعض ضد اي مجرم حتى لو كان من فلذة اكبادهم.

ولفت إلى انهم التزموا أمام نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بالوقوف جنبا إلى جنب مع القوات النظامية في سبيل تحقيق السلام والاستقرار والامن للخروج بالبلاد إلى بر الأمان.

التعليقات مغلقة.