العدل والمساواة تصدر بياناً بشأن تظاهرات 30 يونيو

متابعات/ الرائد نت

بيان حركة العدل والمساواة السودانية بمناسبة الذكرى الثالثة لمليونية 30 يونيو 2019

حركة العدل والمساواة السودانية

تمر علينا اليوم الذكرى الثالثة لمليونية 30 يونيو 2019 والتي شكلت منعطفا مهما في مسار الثورة السودانية، وخلدت ذكرى لا تنسى من ذاكرة السودانيين، ورسمت ملامح جديدة للانتصار وأكدت على قدرة جماهير الشعب على حماية ثورته.

جماهير شعبنا الصابر نستقبل اليوم الذكرى الثالثة لمليونيات 30 يونيو وما زالت عملية الانتقال وأهداف ثورة ديسمبر المجيدة لم تتحقق، مع واقع مزري تعيشه قوى الثورة في وحدة كلمتها ومواقفها ,فهي تشهد أسوأ انقسام عرفته الساحة السياسية السودانية، مع احباط عام يعيشه الشارع السوداني وان شعار الثورة في الحرية والسلام والعدالة لم يتجاوز محطة الامنيات.

جماهير الثوارالاوفياء تحيكم حركة العدل والمساواة السودانية في هذه الذكرى وتدعو جماهير الشعب السوداني والحركة للمشاركة بفاعلية وسلمية في إحياء ذكرى 30 يونيو المجيدة اليوم الخميس 30 يونيو 2022.

تؤكد الحركة على حق الشعب السوداني في التعبير الحر السلمي وتحي الثوار الاشاوس وقوى المقاومة التي ستخرج معبرة عن موقفها عما يجري في الوطن وتدعو الأجهزة الأمنية على حماية تلك الجموع وتدعو الثوار جميعا بالتزام السلمية والحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته.

التحية والرحمة والغفران للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من اجل الحرية والسلام والعدالة والشفاء العاجل للجرحى وعودا حميدا المفقودين.

التعليقات مغلقة.