وزير سابق: يوم 30 سوف يكون مثله مثل الأيام العادية

متابعات/ الرائد نت

قلل القيادي بالمؤتمر الوطني السفير الدرديري محمد احمد وزير الخارجية الاسبق بان يوم 30 يونيو سوف يكون يوم مثله مثل الايام العادية للشعب السوداني.
وقال الدرديري ان الذين يريدون ارجاع عقارب الساعة السياسية بالبلاد إلى الوراء بان هذه احلام لن تحقق والشعب السوداني كشف زيف وخداع هذه القوى السياسية وغدا لقريب لترو بام اعينكم كيف انفض الناس من حولهم.
وبعث الدرديري محمد احمد رسائل للقوي السياسية عن الدور الذي تنتظره من المبعوث الأممي لدعم الانتقال الديمقراطي السيد فولكر بيترس بانه لن يحقق اي اتفاق بالسودان ولا يريد تحقيق ذلك لانه يحمل مشروع معين يريد تطبيقة على السودان.

وكان الدرديري يتحدث في ندوة سياسية نظمتها الهيئة الوطنية لمناهضة التدخل الاجنبي بالسودان بالحدائق الشرقية لمطار الخرطوم الدولي
وطالب الدرديري من انصار التيار الإسلامي العريض ان يدفعوا الناس لهزم مشروع فولكر العلماني الذي يريد تطبيقة بالسودان مستقلا بعثة الامم المتحدة وذكرهم بنوايا ومخطاته فلوكر المعادية لاستقرار ووحدة الصف السوداني الوطني.

وقال السفير الدرديري ان قحت ازاقت الشعب السوداني الامرين في ثلاثة سنين وصفها بالعجاف مثلها التي مرت على المسلمين في عام الرماده.

وختم الدرديري محمد احمد حديثة برسالة إلى الجنود المرابطين في الثغور بشرق البلاد بمنطقة الفشقة ان سيرو ونحن من خلفكم وان استنصرتمونا نصرناكم وان استنفرتمونا نفرنا وحيثما طلبتمونا تجدونا.

التعليقات مغلقة.