والي الخرطوم يدشن الحملة الكبرى لإزالة الظواهر السالبة

الخرطوم/ الرائد نت

أعلن والي الخرطوم المكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة الاستمرار في حملات النظافة حتى بعد عيد الأضحى بغرض الوصول لوضع أفضل ومستدام في خدمة النظافة.

واعرب لدى تدشينه اليوم الحملة الكبرى لإزالة الأتربة وتراكمات النفايات والظواهر السالبة بمحلية بحري عن تقديره لمجهودات المحلية في التحضير للحملة وذلك بحضور الأستاذ عابدين سلمان مجذوب المدير التنفيذي للمحلية والأستاذ فتح الرحمن عوض الكريم ممثل مبادرة خبراء النظافة والأستاذ محمد شيخ الدين شنكل مدير هيئة نظافة بحري.

وأوضح والي الخرطوم أن الحملة تأتي مواصلة لحملات إسناد النظافة التي جاءت ضمن مبادرة الخبراء في مجال النظافة وإصحاح البيئة والتي بدأت بشارع عبيد ختم في الأيام الماضية .

وأبان أن الحملة إنطلقت اليوم بشارع المعونة بحري بعمل مكثف في إزالة الأتربة ونقل تراكمات النفايات وتهدف إلى إزالة الظواهر السالبة مشيراً إلى أنها حملات متكاملة تستهدف عمليات نقل النفايات والانقاض والاتربة من الشوارع، التجميل والإنارة ومتابعة أعمال الخريف وتجئ متزامنة مع فصل الخريف وعيد الاضحي الذي يشهد افراز عالي للنفايات .

وأشار إلى أن إفتتاح المحطة الوسيطة للنفايات بود دفيعة يسهم في زيادة معدلات نقل النفايات من أحياء المحلية وأن الهدف الكبير هو إستدامة عملية النظافة بمواصلة هذه الحملات حتى ينعكس الوجه الأجمل للعاصمة المثلثة.

التعليقات مغلقة.