عضو بالسيادي: الوضع الراهن تسبب في تأخير كثير من القضايا

متابعات/ الرائد نت

أقرت عضو مجلس السيادة، سلمى عبد الجبار، بأن الوضع الراهن قد تسبب في تأخير حل كثير من القضايا والتفاصيل. وشددت على ضرورة الإسراع لايجاد حل لمشكلة شراء القمح ، وأوضحت سلمى خلال مخاطبتها الحشد الجماهيري على خلفية تنصيب ناظر الكواهلة أمس أن وزير المالية قد اخبرهم بأن شراء القمح يعد مشروعاً استراتيجياً لجهة ان الدولة ستظل حريصة عليه.
ومن جهته هاجم أمير نظارة الكواهلة، الطيب الشيخ، رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان ونائبه محمد حمدان دقلو حميدتي، وقال إن عليهم ان يعلموا ان السودان ليس شارع الستين وحده ، وأشار إلى انهم قد فشلوا في لقائهم أكثر من مرة ، وطالب سلمى بالجلوس مع المزارعين لحل قضاياهم، كما صوب انتقادات حادة لوزير المالية جبريل ابراهيم، وقال ان عليه ان يحترم أهل الجزيرة ومشروعهم الزراعي، وكشف عن ان المزارعين لايزالون يخزنون القمح ، لافتاً إلى ان جبريل ابلغهم بأن الأمر قد أصبح متروكاً لمجلس السيادة.
ومن جانبه شدد ناظر الكواهلة، مبارك حسن، على ضرورة الاهتمام بمعاش الناس ومشروع الجزيرة وجميع المشاريع الزراعية والتنموية ، وشكا من عدم سفلتة الطرق بسبب ان المواطنين ظلوا يعانون في فصل الخريف ، ودعا للتدخل بمعالجة قضاياهم .

الخرطوم : عثمان الطاهر _ صحيفة الجريدة

التعليقات مغلقة.