والي نهر النيل: القوات المسلحة والمدفعية صمام الأمان للسودان

متابعات/ الرائد نت

أكد الأستاذ محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون والي ولاية نهر النيل المكلف، اكد أن القوات المسلحة عامة وسلاح المدفعية خاصة يمثل صمام الأمان للوطن.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه بالدامر باللواء ركن عبدالمحمود حماد حسين قائد سلاح المدفعية .

ورحب السيد الوالي باللواء ركن عبدالمحمود وتمنى له التوفيق والسداد في موقعه الجديد وأضاف بأنه يمثل إضافة حقيقية للولاية كأحد أبناء الولاية الخلص الذين تقلدوا زمام أمرها في الفترات السابقة.

وأكد السيد الوالي بأن الأمن يمثل أولوية قصوى لحكومة الولاية مشيدا بمجهودات سلاح المدفعية المقدرة تجاه برامج التنمية والخدمات .

وحيا السيد الوالي قيادة وضباط وضباط صف وجنود المدفعية مؤكدا بان القوات المسلحة والمدفعية خاصة ظلت على الدوام الحارس الأمين على مكتسبات ومقدرات البلاد والولاية .

وأشاد بمبادرات سلاح المدفعية بعطبرة في دفع العمل التنموي والخدمي خاصة على صعيد خدمات الصحة والتعليم وتقديم خدمة صحية وطبية مميزة لجميع مواطن وإنسان الولاية عبر المستشفى العسكري .

وأكد اللواء ركن عبدالمحمود حماد حسين قائد سلاح المدفعية أكد تعاونهم التام مع حكومة الولاية وكافة الأجهزة بالولاية من أجل النهوض بواقع الولاية في شتى المجالات والحفاظ على تميز الولاية في الأمن والإستقرار الأمني وهدؤ الاحوال .

وأشار إلى أن المدفعية ستظل مساندة للعمل التنموي والخدمي لمصلحة الولاية وخدمة مواطنها وإنسانها بكل تجرد وإخلاص وتفان لان مواطن وإنسان الولاية يستحق كل الخير، معلنا بانهم سيظلوا على العهد في خدمة الولاية وأهلها وخدمة الوطن السودان والدفاع عن الارض والعرض.

نقلا عن صحيفة القوات المسلحة

التعليقات مغلقة.