ضبط كميات كبيرة من السجائر بالشمالية مهرب الى دول مجاورة

دنقلا/ الرائد نت

تمكنت إدارة شرطة مكافحة التهريب فرعية دنقلا من ضبط عربتين تندرة تحملان كميات كبيرة من السجائر المستوردة المهربة من إحدى دول الجوار الى دولة اخرى مجاورة، ولتكون الولاية معبرا لاشكال التهريب بأنواعه المختلفة .

وأشاد والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر احمد علي لدى وقوفه على الضبطية وحجم الانجاز الذي حققته إدارة مكافحة التهريب فرعية دنقلا أشاد بجهود ويقظة قوات مكافحة التهريب والاجهزة الامنية الاخرى في التصدي لعمليات التهريب.

وأكد أن هذا الانجاز يضاف لانجازات إدارة مكافحة التهريب المتواصلة، وأضاف أن الولاية الشمالية ستظل آمنة ومستقرة بفضل الله أولا ثم بجهود وتضحيات الشرطة السودانية والقوات النظامية الاخرى المساندة .

من جانبه أكد مدير إدارة شرطة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية العميد شرطة الطاهر مكي الطاهر أن الانجاز تحقق بعد مطاردة عنيفة للمهربين من قبل أفراد إدارة المكافحة فرع دنقلا إستخدم فيها تبادل إطلاق الرصاص مما عن اسفر عن ضبط العربتين والقبض على أربعة متهمين سودانيين مشيرا الى أن العربة الاولى التي تم ضبطتها تحمل 67 كرتونة سجائر مستوردة فيما تحمل الاخرى 65 كرتونة .

وأضاف أن قوات مكافحة التهريب على السودان عين ساهرة ويد امينة لمكافحة عمليات التهريب والمحافظة علي الاقتصاد القومي والمحلي وناشد المواطنين بضرورة التعاون مع الادارة وإيصال المعلومات المتعلقة بالمهربين ليتكامل بذلك الجهدين الرسمي والشعبي درءا للتهريب وتأمينا لحدود الولاية وحفاظا على الامن والاستقرار .

التعليقات مغلقة.