الطاقة تكمل تنفيذ عدد من المشروعات بشرق دارفور

الخرطوم/ الرائد نت

قامت وزارة الطاقة والنفط في اطار مسؤوليتها المجتمعية تجاه المكون المحلي بمناطق إنتاج البترول باستكمال تنفيذ عدد خمسة (5) مشاريع آبار مياه بولاية شرق دارفور. بالإضافة الي مستشفى ريفي بوحدة المزروب الإدارية.

وأفاد د. خالد محمد حسن مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بمناطق البترول بوزارة الطاقة والنفط ان وفدا من الادارة قام بتنفيذ زيارة ميدانية لولاية شرق دارفور خلال الفترة من ١٥- ٢٢ مارس بغرض تسليم الولاية عدد خمسة (5) مشاريع آبار مياه نفذتها الوزارة وشركة بترو انيرجي لصالح المجتمع المحلي في مناطق إنتاج الخام .

وأضاف سيادته ان الوفد ضم مهندسين وفنيين واداريين من الوزارة قاموا بالإشراف على تنفيذ هذه المشروعات وتسليمها لمسؤولي هيئة المياه بولاية شرق دارفور بحضور منسق البترول بالولاية.

وأبان ان المشروعات التي انتهى العمل فيها ضمت مناطق النالة، كندورة، ابوسلاح وحبيب سليمان بوحدة المزروب الإدارية بالإضافة الى منطقة جاد السيد بمحلية ابوكارنكا. وأضاف سيادته ان تكلفة هذه المشروعات قدرت بقرابة 250 مليون جنيه.

واضاف ان الوفد وقف على انتهاء الأعمال في المستشفى الريفي لوحدة المزروب الإدارية الذي تنفذه شركة بتروانيرجي بالتعاون مع حكومة الولاية .

وقد التقى الوفد الزائر برئاسة الولاية بمدينة الضعين بكل من نائب رئيس السلطة الإقليمية بإقليم دارفور السيد موسي عليو ووالي ولاية شرق دارفور السيد محمد آدم عبدالرحمن اللذين ناقشا سير العمل في تنفيذ مصفوفات التنمية التي تنفذها الوزارة وشركات إنتاج البترول وثمنا جهودهم في دعم مشاريع التنمية بالولاية.

التعليقات مغلقة.