والي القضارف يشهد تخريج دفعة جديدة من المستنفرين

القضارف/الرائد نت

شهد والي القضارف المكلف الفريق الركن محمد احمد حسن بمركز الإسناد بمحلية الفشقة فعاليات تخريج ٦٣٢ مستنفرا من محليات باسندة الرهد الفاو الفشقة وبلدية القضارف وذلك بحضور أعضاء حكومة ولجنة أمن الولاية وعدد من المسؤولين.

ولدى مخاطبته الإحتفال اشاد الوالي بمستوى التدريب الذي نالته الدفعه المتخرجة الأمر الذي يؤهلها للمشاركة في معركة الكرامة بكفاءة عالية داعيا لرفع درجات الاستعداد للدفاع عن المواطن والبلاد وتحقيق النصر على القوات المتمرده.

واشار إلى الاستهداف الرامي للنيل من الأمة السودانية وثروات البلاد والقوات المسلحة مجددا رعاية الحكومة للمستنفرين والعمل على توفير متطلباتهم.

من جهته اكد قائد ثاني الفرقة الثانية مشاة العميد الركن احمد على عبدالرحيم ان الدفعه تعد اضافه حقيقية لاستقرار وأمن الولاية وحيا صمود الشعب السوداني والقوات النظامية والمستنفرين وتصديهم لاكبر مؤامرة في تاريخ السودان.

من جانبه عبر اللواء الركن معاش عبدالله يوسف رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية المسلحة والاستنفار بالولاية عبر عن فخره بتخريج الدفعة التى تأتى دعما للقوات المسلحة والعمل تحت رايتها لتحرير اى شبر دنسته المليشيا الخائنة والثأر ممن ارتكب الجرائم في حق الشعب السوداني.

وكان قد تحدث في الإحتفال مسؤول التدريب باللجنة العليا للمقاومة الشعبية المسلحة والاستنفار بالولاية بالإضافة إلى ممثل مركز الإسناد.

التعليقات مغلقة.